;

فيديو: الثلج بإنجلترا يتسبب في سلسلة حوادث بعد أن فقد السائقون السيطرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
فيديو: الثلج بإنجلترا يتسبب في سلسلة حوادث بعد أن فقد السائقون السيطرة

وثق مقطع فيديو مجموعة من الحوادث بعد فشل السائقين في السيطرة على سياراتهم ومنع سلسلة حوادث بسبب الثلوج المتراكمة. حيث بدت السيارات وكأنها تصطدم بحركة بطيئة بينما كان سائقو السيارات يكافحون للبقاء مسيطرين في الظروف المتزايدة الخطورة.

تم التقاط الحوادث على الكاميرا في شلتنهام، جلوسيسترشاير، بإنجلترا، وتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو تمت مشاهدته أكثر من 700000 مرة.

في أحد المقاطع، سُمع سائق سيارة فولكس فاجن وهو يطلق بوقها كتحذير لكنه غير قادر على إيقاف السيارة قبل أن تصطدم بسيارة فوكسهول سوداء. ثم اصطدمت سيارة BMW بيضاء في الجزء الخلفي، مما تسبب في مزيد من التراكم، حيث قفز سائق فولكس فاجن من خلف عجلة القيادة، على الرغم من حث المتفرجين على عدم القيام بذلك.

تُظهر اللقطات أيضًا مجموعة من ستة أشخاص يحاولون جر سيارة وإعادتها إلى الطريق، لكن جهودهم باءت بالفشل حيث انزلقت السيارة من الشارع، لتتوقف فقط قبل أن تصطدم بالسياج.

يأتي ذلك في الوقت الذي قضى فيه مئات السائقين عدة ساعات عالقين على الطريق السريع M25 في هيرتفوردشاير طوال الليل حيث تسبب الثلج والجليد في إحداث فوضى على الطرق.

توقفت حركة المرور مع تحرك سائقي السيارات عدة مئات من الياردات في ساعات حيث انزلقت السيارات وكافحت في الثلوج الكثيفة. 

ومن المتوقع حدوث المزيد من اضطرابات السفر على الطرق والسكك الحديدية والمطارات، بالإضافة إلى إغلاق المدارس، بعد تساقط الثلوج في أجزاء من المملكة المتحدة الليلة الماضية، مع توقع زيادة تصل إلى 10 سم اليوم. 

تحذيرات من الثلوج والجليد سارية المفعول من مكتب الأرصاد الجوية عبر شمال اسكتلندا وجنوب شرق وشرق إنجلترا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه