;

ريم مصطفى تقدم دور مرشدة سياحية في مسلسل رمضان "سره الباتع"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مارس 2023
ريم مصطفى تقدم دور مرشدة سياحية في مسلسل رمضان "سره الباتع"

تشارك الفنانة المصرية ريم مصطفى في السباق الرمضاني بمسلسل "سره الباتع" المقرر عرضه على قناتي ON والحياة.

وفي أحداث المسلسل تجسد ريم شخصية سارة التي تعمل مرشدة سياحية وتبحث عن سر السلطان حامد وذلك من خلال ورقة قديمة بها العديد من الألغاز الخاصة بمقاومة السلطان حامد للحملة الفرنسية.

وفي وقت سابق، أعلنت ريم مصطفى انتهاء التصوير من دورها بشكل كامل من المسلسل التي تأتي قصته من رواية  "سره باتع" للأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، والعمل دراما عصرية تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

كانت التقارير الصحافية كشفت أن المسلسل يشارك به الكثير من النجوم وضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق،  منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، شاركت ريم مصطفى البرومو الخاص بالمسلسل، ليعلق عليها الفنان أحمد فهمي والذي يشارك في بطولة المسلسل، قائلاً: "احلى روح وشخصية وجدعنة .. ومبسوط اوى اننا اشتغلنا مع بعض وربنا يكتبلنا النجاح ❤️❤️.

في رمضان 2022، شاركت ريم مصطفى، في مسلسل "suits بالعربى" الذى شاركت فى بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه