;

أملي بالله كبير: رسالة جديدة من البلوغر المصرية سارة محمد بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
أملي بالله كبير: رسالة جديدة من البلوغر المصرية سارة محمد بالفيديو

منذ عدة أيام، أعلنت الصفحة الرسمية للبلوغر المصرية سارة محمد، فقدان الأمل في عودة البصر مرة أخرى، لكنها أطلت مؤخراً عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك برفقة صديقها عمرو سنايبر، لتكشف آخر تطورات حالتها الصحية وتؤكد أن الأمل في الله وفي الطب لا زال موجود. 

وقالت البلوغر سارة محمد خلال مقطع الفيديو "أنا طالعة أطمنكم وأشكركم على دعمكم ودعائكم، وحابة أتابع معاكم آخر أخباري، أول حاجة الحمدلله أنا راضية، أنا فقدت عيني ولكن عندي أمل إني أرجع أشوف، لسه الأمل متقطعش، أنا راضية حتى لو كل حاجة اتأخرت، ربنا يجعلني من الصابرين ومن أهل الجنة".

وأضافت عن آخر تطورات حالتها الصحية "أنا من يومين عملت إشاعة على العصب البصري على عيني اليمين، لأن طبعاً عيني الشمال حصل لها ضمور، خلاص مبقاش فيها أمل، وللأسف كانت النتيجة إن عصب عيني اليمين ضعيف جداً" واختتمت حديثها قائلة "مزعلتش وقلت الحمدلله، الأمل في ربنا كبير أن يعوضني خير وفيه أمل برضه".

ثم شكرت الأطباء المتابعين لحالتها وشكرت الإعلامية ريهام سعيد التي اهتمت بحالتها وخصصت لها عدة حلقات من برنامجها التلفزيوني، لمساعدتها وتقديم الدعم الطبي والمعنوي لها.


 

يأتي ذلك بعد تعرضها رفقة خطيبها لاعتداء بطلقات خرطوش. والذي تسبب في إصابتها بنزيف في المخ وإصابة العين اليسرى بثلاث طلقات خرطوش والعين اليمنى بطلقة واحدة، الأمر الأمر الذي أدى لخضوعها لتدخل الجراحي، والذي أسفر عن تأكيد الأطباء على إنعدام الأمل في استعادة بصرها مرة أخرى. وهو الأمر الذي لم يهزم عزيمة البلوغر المصرية، التي أكدت مؤخراً أنها ما زالت تتابع مع الأطباء ولا زال أملها في الله كبير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه