;

رجل يحتفظ بجثة والدته في منزله 30 عاماً: ولكن ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
رجل يحتفظ بجثة والدته في منزله 30 عاماً: ولكن ما السبب؟

ألقت الشرطة في كوريا الجنوبية، القبض على رجل بعد الاحتفاظ بجثة والدته في منزله لمدة 3 عقود بعد وفاتها، في واقعة وصفت بالأغرب على الإطلاق.

واعترف الابن، وفقاً لوكالة الأنباء، والذي يبلغ من العمر 80 عاماً، و يعيش في حي دونغ ديمون بشرق سيؤول، بأنه احتفظ بما يزعم أنها جثة والدته التي توفيت قبل نحو 30 عاماً داخل برميل مطاطي على سطح وحدة سكنية متعددة الطوابق، مملوك لعائلة الرجل.

واعترف الرجل للمحققين بأنه قرر الاحتفاظ بجثة والدته المتوفاة لـ30 عاما بسبب حبه العميق لها، وبدأت تحقيقات الشرطة في 10 فبراير الجاري، عندما عثر موظف بشركة تنظيف على جثة يعتقد أنها تعرضت للإهمال لفترة طويلة داخل برميل مطاطي أعلى المبنى المكون من 3 طوابق.

كانت الجثة ملفوفة بنسيج أبيض، تحول إلى مادة عضوية تشبه الشمع، ويعتقد المحققون أن تصريح الرجل قريب من الحقيقة، لكنهم رغم ذلك طلبوا من دائرة الطب الشرعي الوطنية إجراء اختبار الحمض النووي لتأكيد العلاقة بين الأم وابنها.

وتدرس الشرطة إمكانية تطبيق تهمة التخلي عن الجثة في القضية، على الرغم من انتهاء فترة التقادم بـ7 سنوات، ويقيم الرجل حالياً في دار لرعاية المسنين بسبب إصابته بالخرف بحسب أسرته، والتي قالت إنها تخطط لإقامة جنازة لوالدة الرجل بمجرد اكتمال التحقيق.

سيدة تحتفظ بجثة والدتها

في وقت سابق، تم رصد حالة سيدة تحتفظ بجثة والدتها لمدة 10سنوات في الثلاجة، وجاء أن حب السيدة لوالدتها شجعها على ذلك، وخوفها من أن تطرد من مسكن والدتها دفعا لكتمان خبر الوفاة، لكن الصدفة كان لها الرأي الأخير في واقعة كشف عنها بعد 10سنوات.

يومي يوشينوالبالغة من العمر الأن 48 عاما، لم تستطع تحمل صدمة وفاة والدتها بمنزلها بمدينة طوكيو اليابانية، من فرط حبها لوالدتها، ووفقا لما نشرته الإذاعة البريطانية بي بي سي، فإن اعترافها بذلك كان سيعني طردها من شقة والدتها، فلجأت إلى وضع جثة الأم في ثلاجة كبيرة بالمسكن، عثر عليها عامل نظافة بالصدفة بعدما تم طرد يومي من الشقة  بسبب عجزها عن دفع الإيجار، فأبلغ رجال الشرطة.

وقالت الشرطة إنه لم تكن هناك جروح ظاهرة على الجثة المجمدة، كما لم تستطع تحديد وقت الوفاة أيضا أو السبب، إلا أنها باستجواب الإبنة التي انتقلت للإقامة بأحد الفنادق، أكدت أنها لم تقتل والدتها أو تسمها، وكشفت الشرطة إن الجثة كانت موضوعه في الثلاجة ومجمدة في وضع انثناء.