نصائح الحكومة في كوريا الجنوبية للحوامل تُوصف بالأغرب على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021
نصائح الحكومة في كوريا الجنوبية للحوامل تُوصف بالأغرب على الإطلاق
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً
سيدة تفشل في الإنجاب لتكتشف أنها ذكر بعد 25 عاماً: ما القصة؟

 شهدت حكومة مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية، انتقادات وجدل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول نصائح نشرها المركز الإعلامي للحكومة عبر الإنترنت.

وجاءت النصائح الغريبة وجهتها الحكومة للنساء الحوامل وتضمنت تحضير الطعام مسبقًا لأزواجهن والتأكد من وجود ما يكفي من الملابس الداخلية النظيفة لهم قبل التوجه للإنجاب في المستشفى، واعتبرت أن هذه التدابير تتيح تفادي حالات إزعاج للعائلات التي تنتشر في الفترة ما بعد الولادة.

وتضمنت النصائح المذكورة دعوة للنساء الحوامل إلى الاحتفاظ خلال مراحل الحمل الأولى بملابس صغيرة الحجم ليرتدينها بعد الإنجاب بهدف تحفيزهن على عدم الإكثار في الطعام وممارسة تمارين بدنية.

ودعت التوصيات إلى عدم إرجاء الأعمال المنزلية بما فيها التنظيف أو غسل الأطباق، لأنها تساعد في الحفاظ على الوزن من دون زيادة التمارين الرياضية.

كوريا الجنوبية

ليس هذا كل شيء، بل نصحت حكومة سول النساء الحوامل عند اقتراب تاريخ الإنجاب، بتحضير بعض الأطعمة مسبقا للأزواج إذ إنهم غير معتادين كثيرا على أعمال المطبخ، والتأكد من حيازتهم ما يكفي من الألبسة الداخلية والجوارب والقمصان والمحارم النظيفة لحين عودتهن إلى المنزل.

وأوصت النساء الحوامل بالتأكد من وجود ما يكفي من أوراق المراحيض ومعجون تنظيف الأسنان وفرش الأسنان والصابون وسوائل التنظيف في المنزل قبل الانتقال إلى المستشفى للإنجاب.

وعقب ذلك، بدأت حملة توقيعات لأكثر من عشرين ألف شخص على عريضة إلكترونية عبر الموقع الرئاسي تدعو إلى معاقبة المسؤولين عن هذا المحتوى، بعد سحبه من الموقع على إثر الاعتراضات.

رعاية الحامل

للنساء ستحتاجين إلى المزيد من العناصر الغذائية لإنتاج حليب ثدي عالي الجودة من أجل طفلك، وزيادة كميات الخضروات والحبوب في نظامك الغذائي سيدعم صحتك البدنية ويساعدك في تلبية احتياجات نمو طفلك.

  التحويل من الدهون المشبعة كالزبدة والحليب كامل الدسم والمنتجات المخبوزة إلى الحليب منزوع الدسم والروب ومشروبات الصويا حليب الصويا،  تناول كميات أقل من المنتجات من السكريات المضافة.

يقصد بها المُحليات والشراب المضاف عند تصنيع الأغذية أو المشروبات أو تحضيرها، فهي تجعل الطعام أو المشروبات ألذ ولكنها أيضًا تضيف الكثير من السعرات الحرارية والقليل من المغذيات أو انعدامها.