;

تصغره بـ41 عاما: الرجل الأكثر زواجا في بريطانيا يفسخ خطبته لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
تصغره بـ41 عاما: الرجل الأكثر زواجا في بريطانيا يفسخ خطبته لهذا السبب

ألغى الرجل الأكثر زواجا في بريطانيا خطبته على المرأة التي لم يرها وجها لوجها من قبل والتي كانت ستصبح الزوجة التاسعة له، لأنه أصبح مقتنعا بأن هذا القرار ليس صحيحا.

وطلب رون شيبرد، 71، يد امرأة تدعى روز هانز، 30 عامًا ، الشهر الماضي بعد قصة حب استمرت لمدة عام، وأطلقت شرارتها رسالة بعثتها إليه عبر الإنترنت.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، لم يتقابل الثنائي وجها لوجه مطلقا، لكن شيبرد، وهو أب لـ8 أطفال، تمنى أن يتمم مراسم الزيجة في فبراير المقبل، بعدما تُنهي هانز دورة التمريض في غانا، التي تبعد تقريبا 5 آلاف ميلا عن محل إقامته في مقاطعة سمرست بجنوب غرب إنجلترا.

لكن المدير المتقاعد كشف الآن أنه تراجع عن قراره بشأن الزفاف عبر الإيميل في الدقيقة الأخيرة. وقال: كان من المفترض أن نتقابل يوم الجمعة، لكنني رأيت أن الزواج منها ليس بالشيء الصحيح؛ لا سيما عندما لا تحب شخصا بشكل حقيقي. كما أشار إلى أن هانز كانت تسعى لإتمام الزيجة، لكنه لم يشعر بذلك، فدائما ما كان قلبه في مكان آخر.

ولفت شيبرد، الذي يلقبه أصدقاؤه بـ ملك خواتم الزفاف، إلى أن العروس المنتظرة بالتأكيد كانت منزعجة من هذا القرار، متوقعا أن ترسل إليه بريدا إلكترونيا لتتوسل إليه، لكنها لا يمكنها إجراء مكالفة هاتفية لأنها في غانا.

ونظرا لأنه تزوج مرات عديدة، يخطط شيبرد الآن لإعداد كتاب عن العلاقات.

وفي وقت سابق، تحدث ملك خواتم الزفاف بشكل إيجابي عن خطيبته هانز، وقال: العمر مجرد رقم، وأنا لا أهتم إذا كان عمرها نصف عمري، فهي شريكة رائعة ولكونها ممرضة فستساعدني في سني المتقدمة، وهي لم تطلب مني أي شيء، لكنني منحتها بعض الأموال لجدتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه