;

بسبب خوفه من النساء.. رجل لم يغادر منزله منذ 55 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
بسبب خوفه من النساء.. رجل لم يغادر منزله منذ 55 عاماً

يعيش الرجل الأفريقي كاليتكس نزامويتا، البالغ من العمر 71 عاماً في منزل منعزل محاط بسياج يبلغ ارتفاعه 15 قدماً منذ أكثر من نصف قرن لأن القرب من النساء يخيفه.

كان كاليتكس نزامويتا في السادسة عشرة من عمره فقط، عندما قرر أن خوفه من النساء أكبر من قدرته على التحمل. لم يكن يستطيع تحمل التواجد بالقرب من النساء أو التحدث معهن، لذلك قام ببناء سياج خشبي حول منزله ولم يخرج منه منذ ذلك الحين. وبدلاً من تجنبه، اعتنت به النساء دائمًا، وكن يرمين الطعام والملابس في فناء منزله. على الرغم من أنه لا يفتح لهن الباب أبدًا، إلا أنه يستخدم الأشياء التي يقدمونها له.

وقالت إحدى النساء "رغم أنه يخشى النساء، إلا أننا نحن من نساعده في الحصول على الطعام والأشياء التي يحتاجها". وأضافت "عندما نحاول مساعدته، فهو لا يريد أن نقترب منه أو نتحدث معه. وبدلاً من ذلك، نعطيه الأشياء عن طريق رميها في منزله، ثم يأتي ويلتقطها. لا يسمح لنا بالاقتراب منه، لكنه لا يزال يأخذ ما نقدمه عن بعد".

على الرغم من أنه لم يتم تشخيص سبب خوفه غير المبرر من النساء، لكن يُعتقد أن كاليتكسي نزامويتا يعاني من رهاب الأجانب، وهي حالة نادرة جدًا توصف بأنها "خوف مرضي وغير عقلاني من النساء".

وقال كاليتكسي في تصريحات له "لا أريد النساء من حولي لأنهن يخيفنني، أقفل على نفسي هنا وأحيط منزلي بسياج لضمان عدم اقتراب النساء مني".

تصدرت قصته الغريبة عناوين الأخبار لأول مرة في أغسطس، عندما نشرت شركة الإعلام الإفريقية أفريماكس مقطع فيديو عنه، وقد انتشر مؤخرًا على نطاق واسع.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه