;

هولندي يحتفظ بجثة والده في الثلاجة لمدة 18 شهراً ليتمكن من التحدث إليه

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
هولندي يحتفظ بجثة والده في الثلاجة لمدة 18 شهراً ليتمكن من التحدث إليه

احتفظ رجل هولندي، يعيش في بلدة لاندغراف، ويبلغ من العمر 82 عامًا، بجثة والده المتوفى في الثلاجة لمدة 18 شهرًا حتى "يظل بإمكانه التحدث معه" حسب ما قاله لتبرير فعلته الغريبة، وذلك وفقًا لتقرير في صحيفة الإندبندنت.

اكتشفت الشرطة الجثة بعد أن أعرب طبيب الأسرة عن قلقه على صحة الأب البالغ من العمر 101 عاماً. وقال ابنه للشرطة "لم أرغب في فقدان والدي" وقالت الشرطة إنها تحقق في الحادث ولا تشتبه في وقوع أي حادث تلاعب في الوقت الحالي.

وقالت شرطة لاندغراف في بيان "نحقق حاليا في وفاة هذا الشخص ولماذا تم وضع الرفات في الثلاجة. ولمصلحة التحقيق لا ندلي بأي تصريحات".

في غضون ذلك، تم منح الرجل البالغ من العمر 82 عامًا أسبوعًا لتنظيف منزل العائلة، الذي وجدته الشرطة في حالة من الفوضى. وسيحدد المسؤولون بعد ذلك ما إذا كان بإمكانه الاستمرار في العيش بشكل مستقل. ونقلاً عن أحد الجيران، الذي أشار إلى إصابة والده البالغ من العمر 101 عامًا بورم وأنه كان يزور المستشفى بانتظام لتلقي العلاج منه.

حوادث مشابهة

ومع ذلك، وقعت حادثة مماثلة في عام 2015. اكتشفت السلطات الهولندية أن رجلاً أخفى جثة والدته المتوفاة لمدة عامين تقريبًا مع استمراره في تحصيل معاشها التقاعدي ومدفوعات المساعدة الاجتماعية. تم القبض عليه في النهاية واضطر إلى سداد 40 ألف يورو.

وكتبنا أيضاً في شهر مارس الماضي، عن إلقاء القبض على رجل في بولندا، بعد تحنيط جثة والدته وإبقائها على أريكته لمدة 13 عامًا. وذكر بيان، نُشر على موقع الشرطة "اشتبهت الشرطة في أن الجثة الموضوعة على الأريكة كانت والدة الرجل التي توفيت في عام 2010 عن عمر يناهز 95 عاماً". لذا فتشوا قبرها ووجدوه فارغًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه