;

رجل من سنغافورة يقاضي صديقته لرفضها حبه ويطالب بتعويض 2.3 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
رجل من سنغافورة يقاضي صديقته لرفضها حبه ويطالب بتعويض 2.3 مليون دولار

انتهى الأمر برجل من سنغافورة بمقاضاة المرأة التي كان يأمل في الانخراط معها في علاقة عاطفية بعد أن علم أنها لا تنظر إليه إلا كصديق.

التقى السيد كاوشيغان والسيدة تان في عام 2016 وأصبحا صديقين تدريجيًا. ظهر الخلاف بينهما لأول مرة في عام 2020، عندما أصبح من الواضح أنهما ينظران إلى علاقتهما بشكل مختلف تمامًا. بينما اعتبرت تان السيد كاوشيغان فقط كصديق، اعتبرها "أقرب أصدقائه" واعترف برغبته في أن يكونا أكثر من مجرد أصدقاء.

في هذه المرحلة، طلبت المرأة من صديقها، وضع حدوداً وأعربت عن رغبتها في تقليل تواتر التفاعلات بينهما. رداً على ذلك، أرسل لها كاوشيغان رسالة يهددها بمقاضاتها بسبب الصدمة العاطفية التي تسببت فيها.

كان أي شخص عاقل قد قطع جميع الاتصالات مع "الصديق" الذي يهدد بالبدء في إجراءات قانونية ولكن يبدو أن تان أرادت أن تتفاهم مع صديقها ، لذلك حاولت أن تشرح أنها منزعجة حقًا من موقفه. لكن كاوشيغان ضاعف من تهديداته، قائلاً إنها إما أن تستسلم لمطالبه لتعميق علاقتهما أو أن تعاني من ضرر لا رجعة فيه لحياتها الشخصية والمهنية.

في منتصف المفاوضات بين الطرفين، تدخل مستشار كاوشيغان وطلب من تان المشاركة في جلسات علاج موكله. وافقت المرأة، معتقدة أن الاستشارة النفسية ستساعد كاوشيغان على التصالح مع قرارها بعدم الدخول في علاقة رومانسية معه. ولكنها كانت خاطئة.

بعد عام ونصف من العلاج، قررت تان التوقف عن مرافقة كاوشيغان، فبدأ الرجل في مضايقتها تان بالرسائل والمكالمات الهاتفية ولم يكن لديها خيار سوى بدء إجراءات اتهامه بالتحرش في أبريل من عام 2022. وبحلول منتصف مايو، أوقفت جميع الاتصالات معه، لأنها لم تستطع التعامل مع طريقته.

في 7 يوليو من العام الماضي، قدم كاوشيغان دعوى قضائية للمحكمة العليا ضدها، مدعيًا أنه بسبب الإهمال وبعض الملاحظات القاسية من جانبها، فقد عانى من صدمة نفسية أدت إلى تكاليف تكبدها في برامج إعادة التأهيل والعلاج وخسارة في القدرة على الكسب والشراكات التجارية.

بعد شهر، قدم كاوشيغان دعوى قضائية أمام محكمة الصلح، مدعيا خرق اتفاق لتحسين علاقتهما، ورفض قاض في سنغافورة قضيته، بحجة أنها ترقى إلى إساءة استخدام إجراءات المحكمة. ومع ذلك، فإن قضية المحكمة العليا، التي يطلب فيها كاوشيغان تعويضًا قدره 2.3 مليون دولار، تم تحديدها لجلسة استماع قبل المحاكمة في 9 فبراير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه