;

أمريكية تقضي 15 عاماً في الانتقام من رجل بصق على صديقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
أمريكية تقضي 15 عاماً في الانتقام من رجل بصق على صديقتها

روت امرأة أمريكية تفاصيل غريبة لقصة انتقام دامت لمدة 15 عامًا من رجل بعد أن بصق على صديقتها في الكلية.

نشرت ليندا سولي هيرد مقطع فيديو على تيك توك، روت فيه تفاصيل الليلة التي كانت تستمتع فيها بعرض كوميدي مع أصدقائها في الكلية. ووقفت إحدى صديقاتها وطرقت كرسيها عن طريق الخطأ ما أدى إلى سقوط مشروب على رجل كان يجلس في الصف الخلفي.

وقالت هيرد أنه على الرغم من اعتذار صديقتها له، إلا أن الرجل شعر بالغضب الشديد لدرجة أنه وصفها بـ "العاهرة الغبية السمينة" وبصق عليها ولم يسمع اعتذارها.

وتقول ليندا، أن الرجل لم يكن فقط فظًا للغاية بشأن حادث بسيط وغير مقصود، بل بصق عليها أيضًا! وقالت إنها صرخت في وجهه بسبب الاعتداء - لأن البصق هو اعتداء - ولكنها لم تفكر في الانتقام منه حتى صباح اليوم التالي.

وتقول "في اليوم التالي، وجدت هذا الرجل على فيسبوك ولاحظت أنه مهووس بمسلسلي Walking Dead وBreaking Bad. كان هذا في وقت بث هذه المسلسلات، فأنشأت ليندا حسابات مزيفة على فيسبوك وبدأت في إرسال رسائل تحرق له تفاصيل المسلسلات أسبوعيًا. لذا حاول الرجل حظر الحسابات على فيسبوك لكن ليندا قامت بإنشاء حساب آخر، واستمرت في حرق برامجه المفضلة لعدة أشهر. وقالت إنه "كان ينشر تغريدات  تعبر عن غضبه من هذه الرسائل ويكتب "من يرسل لي هذا؟".

على أي حال، توقفت بعد بضعة أشهر ولكن انتهى بها الأمر بالتواجد مع نفس الرجل في فصل دراسي واحد! ولذا عادت لتفكر في الانتقام منه من جديد، لكنه كان أكثر حذرًا على الإنترنت وتوقف عن مشاركة اهتماماته على فيسبوك، لذا كان عليها أن تجد صفحته على موقع Reddit لتستمر في إرسال الرسائل المزعجة له.

وتوقفت ليندا أخيرا عما تفعله ولم تزعج الرجل لمدة ثماني سنوات، حسبما ذكر تقرير الإندبندنت، إلى أن أعلنت صديقة مشتركة خطوبتها له. ومن باب الفضول، عادت ليدنا إلى صفحة الرجل على موقع Reddit لترى ما كان يفعله طوال السنوات الثماني الماضية ووجدت بعض "الأشياء الشريرة جدًا" حسب وصفها. وزعمت ليندا أنه كان يكتب "أشياء مقززة" عن خطيبته.

لذا، قامت بتسجيل الدخول إلى أحد حساباتها القديمة على فيسبوك وأرسلت لخطيبته رابطًا لحسابه على موقع Reddit، حتى تتمكن من مشاهدة ما يكتبه. ثم ادعت ليندا أن المرأة فسخت خطوبتها منه وتزوجت من شخص آخر.


ونشرت ليندا الفيديو الذي يروي قصة انتقامها التي دامت لسنوات في 17 أكتوبر، ومنذ ذلك الحين، حصد المقطع 4.4 مليون مشاهدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه