;

فيديو رجل أعمال ناجح ولص بنوك: خطأ صغير كشف هذا العبقري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
فيديو رجل أعمال ناجح ولص بنوك: خطأ صغير كشف هذا العبقري

اعتقد الناس في أستراليا لسنوات طويلة أن روس مكارتي مجرد رجل أعمال عادي يضارب بأمواله في البورصة مثل عدد كبير من رجال الأعمال حتى كشفت الصدفة عن نشاطات أخرى يقوم بها.
في فترة السبعينات تم تنفيذ عدد من عمليات سرقة البنوك ولم تتمكن الشرطة وقتها من اكتشاف الجاني وبالفعل أغلقت القضية ضد مجهول لكن في عام 2018 تم فتح القضايا من جديد.


باستخدام دليل صغير جداً تمكنت الشرطة من الوصول إلى الجاني الحقيقي وهو روس مكارتي الذي نفذ عدد من عمليات سرقة البنوك خلال فترة استراحة الغداء في عمله.
حيث تنكر في ملابس مختلفة وهاجم البنوك باستخدام سلاح مزيف وكان يكتب لافتة بخط يده يطلب من موظفي البنك تسليم النقود دون مقاومة وبالفعل كان يحصل على مراده ويعود إلى عمله في سلام.
روس وجهت إليه 8 تهم مختلفة اعترف بـ4 منها فقط، كان على رأسها سرقة البنوك، في ذلك الوقت روس كان يمارس لعب القمار وعليه الكثير من الديون لذلك اعتمد على السرقة لسداد الأموال.
وعلى الرغم من توقف روس عن ممارسة السرقة منذ سنوات طويلة إلا أن الشرطة توصلت إليه بعد مقارنة بصماته على الأوراق القديمة ببصماته الحالية وبالفعل تم إثبات التهمة ضده.
الجدير بالذكر أن روس توقف عن سرقة البنوك بعد أن توقف عن ممارسة القمار وتمكن من تأسيس عمل ناجح لسنوات طويلة بعيداً عن حياة الجريمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه