;

مزارع صيني ينفق أكثر من مليوني دولار والنتيجة هذا المبنى الغريب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
مزارع صيني ينفق أكثر من مليوني دولار والنتيجة هذا المبنى الغريب!

بلدة صغيرة في جوانجشي هي موطن لواحد من أغرب المباني في الصين وهو مبنى عملاق من 10 طوابق يجمع بين مجموعة متنوعة من الأساليب المعمارية من جميع أنحاء العالم.

مزارع ينفق أكثر من مليوني دولار لبناء أغرب مباني الصين

مزارع صيني ينفق أكثر من مليوني دولار والنتيجة هذا المبنى الغريب!

في السنوات الأخيرة، أصبحت Xinxu Town وهي مستوطنة صغيرة بالقرب من مدينة Beiliu في الصين، معروفة ببناء غريب وشاهق فوق العشرات من المباني التجارية في المنطقة، إنه ليس فقط أطول بكثير من معظم الهياكل الأخرى في المنطقة ولكنه أيضًا لا يلتزم بأي أسلوب معماري معين.

تتميز معظم قببها العديدة التي تشبه البرج بقباب مستوحاة من الطراز الروسي، أما البرج المركزي فهو برج جرس على الطراز الغربي، كما توجد نافورة على شكل إبريق الشاي لا معنى لها ومع ذلك، فإن منشئ المبنى وهو مزارع محلي، على استعداد لإنفاق ثروة لرؤيته مكتملاً.

وبحسب ما ورد، أنفق رجل يُدعى Li Jiguang وهو مزارع في Xinxu Town، مبلغًا ضخمًا يصل إلى 15 مليون يوان أي ما يوازي 2.3 مليون دولار، على مدار السنوات السبع الماضية في تشييد "أغرب مبنى في Guangxi".

كان لدى السلطات المحلية خطط لتعزيز السياحة من خلال بناء معلم مثير للإعجاب في المنطقة وعندما اقترح عليهم تزويده بقطعة أرض والسماح له بتحويل رؤيته إلى حقيقة على نفقته الخاصة، وافقوا، لكن يبدو أن الرجل صمم المبنى الغريب بنفسه وهو يخطط لتحويله إلى منطقة جذب سياحي حيث يمكن للسكان المحليين الاسترخاء فيه أيضًا.

لكن لسوء الحظ، بعد ضخ ثروة فيه، لا يزال المبنى الغريب مكتملًا بنسبة 60 في المائة فقط ولا يزال يتعين الانتهاء من معظم أجزاءه الداخلية والأموال محدودة حاليًا ومع ذلك، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم الانتهاء من المشروع.

مزارع صيني ينفق أكثر من مليوني دولار والنتيجة هذا المبنى الغريب!

ومع ذلك وبسبب تصميمه غير العادي والطريقة التي يبرز بها على بقية المباني في Xinxu Town، أصبح ما يسمى بمبنى فن الفلاحين بالفعل معلمًا سياحيًا واضطر Li Jiguang إلى وضع تحذيرات لإبعاد الناس عن مبناه، حيث سيغامر العديد من الزوار بالدخول إلى المبنى مع تجاهل تام لسلامتهم.

على الرغم من أن الجزء الداخلي من المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 30 مترًا لا يزال غير مكتمل، إلا أنه غريب تمامًا مثل الخارج، حيث تم عمل الدرابزين على الطراز الفرنسي وتتميز بعض الغرف بمنحوتات مستوحاة من الثقافة الصينية، بينما تتميز الغرف الأخرى بأجواء عصرية وتتميز بأضواء نيون ذات ألوان زاهية وشاشات LED، إنها مزيج من الأساليب والأفكار التي يكافح الناس لفهمها، هذا في الواقع قوة المنزل الرئيسية.

منذ أن بدأت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمنزل Peasant Art Building تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأ المزيد والمزيد من الناس في القيام برحلة إلى Xinxu لرؤية المبنى الغريب بأنفسهم ويقول Li Jiguang إن أرقام الذروة وصلت خلال عيد الربيع عندما يزوره عشرات الآلاف من الناس في يوم واحد. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه