;

الشرطة المكسيكية تعتقل دمية لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
الشرطة المكسيكية تعتقل دمية لهذا السبب!

في حادثة غريبة للغاية أثارت التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، ألقت الشرطة المكسيكية القبض على الدمية التي كان يستخدمها صاحبها لإخافة الناس، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست.

استخدم المكسيكي كارلوس دمية أطلقت عليها السلطات المحلية هناك لقب "دمية الشيطان"، لترويع السكان من خلال التلويح بسكين للمطالبة بالمال.

في 11 سبتمبر، تم القبض على الرجل والدمية في مونكلوفا، وهي مدينة في ولاية كواويلا بشمال المكسيك، بتهمة تشكيل تهديد للجمهور وتعطيل السلام. وفقًا لخوان رال ألكوسير، الرئيس السابق لشرطة مونكلوفا، يُعتقد أن كارلوس كان يتعاطى المخدرات أثناء وجوده في الساحة الرئيسية بالمدينة. وقال، بحسب صحيفة نيويورك بوست "لقد وضع الدمية في وجوههم وكان يخيف الناس، إنها جريمة، ولهذا السبب تم اعتقاله".

وقد تم تقييد أيديهما عندما وصلا إلى مركز الشرطة، حيث تم التقاط صورهما أيضًا. وبحسب المنفذ، تم إسناد الدمية التي تحمل السكين على الحائط وتم تثبيتها من شعرها أثناء التقاط الصورة.

وشوهدت ضابطة في قسم الشرطة وهي تضحك وهي تحمل السكين الطويل المأخوذ من الدمية. تم توبيخها لاحقًا لأنها لم تأخذ وظيفتها على محمل الجد. تم إطلاق سراح الرجل لاحقًا، لكن مكان وجود الدمية لا يزال مجهولاً. وذلك بحسب وكالة رويترز للأنباء.

تشتهر هذه الدمية التي تُدعى "تشاكي" بأنها دمية ممسوسة بعد إصدار فيلم الرعب "Child"s Play" عام 1988. حيث تم تقديمها على أنها دمية قاتلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه