;

رسالة غامضة لمورينيو تثير جدلا.. هل اقترب من الدوري السعودي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
رسالة غامضة لمورينيو تثير جدلا.. هل اقترب من الدوري السعودي؟

فجر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، جدلاً واسعاً بين الجماهير السعودية، بعد تداول مقطع فيديو غامض له على مواقع التواصل الاجتماعي، يلمح فيه إلى احتمالية تدريبه لأحد أندية دوري روشن.

وظهر مورينيو في الفيديو الذي لاقى انتشاراً واسعاً خلال الساعات الماضية، وهو يجلس داخل أحد الأماكن التي لم يكشف من القطع عن موقعها، قائلاً باللغة العربية: "سلام".

وأكمل المدرب البرتغالي رسالته المقتضبة باللغة الإنجليزية، وجاء نص ما قاله كالتالي: "أنا جوزيه مورينيو، السبيشال وان، سأخبركم باللون المفضل لي في السعودية قريباً".

وأثار الفيديو تساؤلات كثيرة حول ما إذا كان مورينيو يقصد باللون المفضل له النادي الذي سيدربه في السعودية، خاصة بعد ارتباط اسمه بعدة أندية سعودية في الفترة الأخيرة، مثل الهلال والنصر والأهلي.

ويتواجد مورينيو حالياً في السعودية، حيث شارك في الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، التي أقيمت بالأمس على ملعب "الأول بارك" في الرياض، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

ورداً على سؤال الإعلامي وليد الفراج بشأن أن جماهير الأهلي والهلال والاتحاد والنصر يطالبون بالتعاقد معهـ أجاب قائلاً: "أنا متواجد في السعودية حتى يوم الأحد القادم، وغير ذلك لم أعلم".

ويعد مورينيو واحداً من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، حيث حقق العديد من الألقاب مع أندية كبيرة مثل بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد، وآخرها كأس إيطاليا مع روما في الموسم الماضي، قبل أن يتم إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه