;

دعاء على الزوج الخائن مكتوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 01 مارس 2024
دعاء علىالزوج الخائن مكتوب

أدعية على الزوج الخائن، اللهم من أراد بي شراً أو سعى ورائي أو كاد لي كيدًا، أسألك أن تطل عمره وفقره وعرضه للفتن واعمِ بصره وبصائرهم، واجعل مهلكه في نفس ما يكيد لي.

دعاء على زوج الخاين مكتوب

  • “اللهم إني أعوذ بك من زوج يخون ويخون، اللهم احفظني واجعلني بعيدة عنه، واجعله في ضيق وكرب وخزي وعار، اللهم اجعل عذابك عليه شديدًا، واجعله يعيش في ندم وخسارة، اللهم أرني فيه عجائب قدرتك، وثبت قلبي على دينك وسواعدنا في الحق، وانصرني على زوجي الخائن وكشف عنه الغش والخيانة، اللهم اجعله يعيش في جحيم الندم ويندم على ما فعل، واجعل قلبي يشفى ويتحرر من آلام الخيانة، واحفظني وأسرتي من كل شر، إنك على كل شيء قدير. آمين”.
  • “اللهم إني أستودعك أمري وأشكو إليك ظلم زوجي، فأنت العدل الذي لا يظلم أحدًا. أعطني الصبر والقوة لمواجهة هذا الظلم والتحمل لأجل رضاك”.
  • اللهم إني أستودعك زوجي، فاحفظه بعينك التي لا تنام، وأبعد عنه وساوس الشياطين، وشرور المُحيطين به، واجعل قلبه عامراً بذكرك، ومُحب لي، يا الله يا مُجيب الدعاء.
  • “يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

أدعية على الزوج الخائن

  • “وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حتى يَأْتِيَ اللَّـهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ على كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.
  • “وَمِنْ آياتِهِ أَنْ خَلَقَكُمْ مِّن تُرَابٍ ثُمَّ إِذَآ أَنتُمْ بَشَرٌ تَنتَشِرُونَ* وَمِنْ آياتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُواْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ* وَمِنْ آياتِهِ خَلْقُ السَّمَوَاتِ وَالاَْرْضِ وَاخْتِلافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ إِنَّ فِي ذلِكَ لأَيَاتٍ لِّلْعَالَمِينَ”.
  • اللهم ارزق زوجي التقوى والصلاح والإيمان والقوة والعزيمة في مقاومة الإغراءات والشهوات، وأبعده عن المعاصي والذنوب.
  • اللهم أدم الحياة السعيدة الهانئة على أسرتنا، اللهم احفظ أسرتي وعائلتي وأبعد عنا كل حاسد وحاقد وناقم، اللهم أظلل علينا برعايتك وحفظك.
  • “اللهم أنت العدل الذي لا ينسى الظالم، فاجعل قضاءك على زوجي الظالم عاجلاً غير آجل. احقن دموعي وأعطني السعادة والسلام الداخلي”.
  • “أسألك يا الله أن تنصر المظلومين في كل مكان، وتمنحهم العدل والراحة والانتصار. وأسألك أن ترشد زوجي إلى الطريق الصواب وتغير قلبه وسلوكه. أمين”.
  • “اللهم يا الله يا رحمن يا رحيم يا فارج الغم وكاشف الهم، الله اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً، يا سامع كل شكوى، يا كاشف كل بلوى، اللهم أدعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أدعوك دعاء من اشتدت به الكرب، وضعفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الملهوف، اللهم انتقم ممن ظلمني واكشف ما نزل بي من ظلم، فإنك على كل شيء قدير”.

دعاء على الخائن

  • (اللهُمَّ مَتِّعْني بسَمْعي وبَصَري، واجعَلْهما الوارِثَ منِّي، وانصُرْني على مَن ظلَمَني، وأَرِني فيه ثَأْري).[رواه شعيب الأرناؤوط ، في شعيب الأرناؤوط ، عن أبي هريرة، الصفحة أو الرقم:435، حديث سنده حسن.]
  • (اللهمَّ اقسِمْ لنا مِنْ خشيَتِكَ ما تحولُ بِهِ بينَنَا وبينَ معاصيكَ، ومِنْ طاعَتِكَ ما تُبَلِّغُنَا بِهِ جنتَكَ، ومِنَ اليقينِ ما تُهَوِّنُ بِهِ علَيْنَا مصائِبَ الدُّنيا، اللهمَّ متِّعْنَا بأسماعِنا، وأبصارِنا، وقوَّتِنا ما أحْيَيْتَنا، واجعلْهُ الوارِثَ مِنَّا، واجعَلْ ثَأْرَنا عَلَى مَنْ ظلَمَنا، وانصرْنا عَلَى مَنْ عادَانا، ولا تَجْعَلِ مُصِيبَتَنا في دينِنِا، ولَا تَجْعَلِ الدنيا أكبرَ هَمِّنَا، ولَا مَبْلَغَ عِلْمِنا، ولَا تُسَلِّطْ عَلَيْنا مَنْ لَا يرْحَمُنا).[رواه الألباني، في الكلم الطيب، عن عبدالله بن عمر، الصفحة أو الرقم:226 ، حديث حسن.]
  • "يا الله جئت أطرح عليك مشكلتي ولا أحد أعلم بها منك، ولا أحد أقدر على حلّها منك، جئت أشكو إليك همّي وأنت أعلم به، يا الله جئت أشكو إليك همّي وغمّي وأنت على كشف الضرّ عني قدير، جئت أشكو إليك قلة حيلتي وضعف إرادتي وشدّة فاقتي وفقري، ولا حول ولا قوة إلا بك يا عليّ يا عظيم ادفع عني ظلم من يكيد لي ولا تجمعني به واصرف كيده عني يا رب العالمين، أرجو رحمتك يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين ادفع عني من خانني".
  • "اللهم إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، وإذا دعيت به أعطيت يا حيّ يا قيّوم يا أرحم الراحمين يا ربّ العالمين فرّج همّي ونفّس كربي وأسعد فؤادي بك وأرح بالي وانصرني على من يكيد لي ومن يخونني يا أرحم الراحمين".
  • "اللهم يا مؤنس كل غريب، ويا ملجأ كل خائف، ويا كاشف كل كربة، ويا عالم كل نجوى، ويا منتهى كل شكوى، ويا سامعاً لكل استغاثة، ويا حاضر كل ملأ، يا حي يا قيوم أسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً وأن تدفع عني كل من يكيد لي، إنك على كل شيء قدير".
  • "اللهُمَّ إِلَيْكَ أَشْكُو ضَعْفَ قُوَّتِي، وَقِلَّةَ حِيلَتِي، وَهَوَانِي عَلَى النَّاسِ، يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ إِلَى مَنْ تَكِلُنِي؟ إِلَى عَدُوٍّ يَتَجَهَّمُنِي، أَمْ إِلَى قَرِيبٍ مَلَّكْتَهُ أَمْرِي، إِنْ لَمْ تَكُنْ ساخطا عَلَيَّ فَلَا أُبَالِي، غير أنَّ عَافِيَتَكَ أَوْسَعُ لِي، أَعُوذُ بِنُورِ وَجْهِكَ الكريم الَّذِي أضاءت له السموات والأرض، وأَشْرَقَتْ لَهُ الظُّلُمَاتُ، وَصَلَحَ عَلَيْهِ أَمَرُ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ أَنْ تُحِلَّ علي غَضَبَكَ، أَوْ تُنْزِلَ عَلَيَّ سَخَطَكَ، لَكَ الْعُتْبَى حَتَّى تَرْضَى، ولا حول ولَا قُوَّةَ إِلَّا بِكَ".
  • "بسم الله خير الأسماء، بسم الله رب الأرض والسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء، بسم الله افتتحت وعلى الله توكلت، الله ربي ولا أشرك به شيئاً، اللهم أسألك من خيرك الذي لا يعطيه غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك، اللهم اجعلني في عياذك وجوارك من كل سوء ومن الشيطان الرجيم، اللهم إني أستجيرك من كل شيء خلقت، وأحذر بك منهن وأقدم بين يديك".
  • "اللهم من أراد بي شراً أو سعى ورائي أو كاد لي كيدًا، أسألك أن تطل عمره وفقره وعرضه للفتن واعمِ بصره وبصائرهم، واجعل مهلكه في نفس ما يكيد لي".
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه