;

دعاء الجمعة الثانية من رمضان مكتوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
دعاء الجمعة الثانية من رمضان مكتوب

تصدر دعاء الجمعة الثانية  من شهر رمضان اهتمام الكثير عبر موقع التدوين القصير تويتر، ودون الكثير من المستخدمين الكثير من الأدعية للتوجه بها إلى الله عز وجل في هذا اليوم المبارك.


دعاء الجمعة الثانية من رمضان 

يا كاشف الكربات فرج كربنا.. وارحم فأنت الراحم المُتفضل اللهم ألف بين قلوبنا.. وأصلح ذات بيننا.. وأملا قلوبنا بالرحمة لأحبابنا.. ووفقنا إلى الود والمحبة بيننا اللهم اجعل رضانا فيما يرضيك.. واصرف عنا ما يُغضبك..

وفي ثاني جمعه من شهر رمضان "اللهم يا قاضي الحاجات ، يا كاشف الكربات ، يا مجيب الدعوات ، يا غافر الزلات عافنا واعفو عنا ، فرج همومنا ، واشرح صدورنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا ، وأسعد قلوبنا ، واجعلنا من المقبولين عندك الذين تشملهم رحمتك في الدنيا والآخرة.

"ربي إنها الجمعه أحب الأيام إليك ، فاللهم يسر لي أمري ،وأهدني فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، ربي إشرح صدري وأرح قلبي ، وأزح من قلبي كل خوف يسكنه ،و ازح عني كل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا نفسي ولا أهلي، وأفتح لي أبوابي المغلقه."

اللهم لا تجعلني ممن ينساك في نعمته ولا يذكرك إلا في شدته، وأجعلني قريباً منك شاكراً لك في كل الظروف

دعاء الجمعة الثانية من رمضان مكتوب 

اللهُم فرحة تزيل الهُموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة ، اللهُم إلهمني إبتسامة لا تغيب ، وصبراً لا ينفذ وروحاً بِك متعلقه وحمداً لك لا ينقطِع ، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم يا علام الغيوب وبشرَّنا بما يفرح القلوب . 

اللهم اخرجني من ضيق تفكيري إلى سعة تدبيرك، اللّهم جبرًا يليقُ بعظمتك ورحمتك اللهم ارني عجائب قدرتك اليوم عاجلًا وليس اجلًا في تحقيق حلمي وحلم كل من كتب لا حول ولا قوة إلا باللّه فأنها كنز من كنوز الجنة.

اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمتك مثنين بها عليك قابلين لها وأتممها علينا.

يا قاضي الحاجات،يا كاشف الكربات، يا مجيب الدعوات،يا غافر الزلات عافنا واعفُ عنا،فرج همومنا،واشرح صدورنا ، واصلح احوالنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا،وأسعد قلوبنا ، واجعلنا من المقبولين عندك في الدنيا والآخره ، برحمتك يا أرحم الراحمين .. 


"اللهُم سقيا فرح، تُبلل بها جفاف أعماقنا اللهم العوض لكل شعور هز القلب وأتعبه اللهم جبراً عميقاً يصل لقاع خيباتنا فينتشلها ويبدلها بالسلام وأغسل قلوبنا من أوجاعها وأرزقنا من فيض كرمك سعادةً لاتنقطع واجعل أصعب أيامنا ما فات منها واكتب لينا الخير فيما هو آت.

اللهم إني أسألك من فجأة الخير وأعوذ بك من فجأة الشر، اللهم صب لي الخير صبًا صبًا، وارزقني حلالًا طيبًا.

اللهُم⁩ يا مُسهل الشديد ويا مُليّن الحديد ويا مُنجز الوعيد ويا من هو كُل يومٍ في أمر جديد أخرجنِي من حَلق الضيق الى اوسَع الطريق بك أدفع مالا أُطيق ولا حَول ولا قوّه إلى بالله العَلي العظيم ، اللهم أرزقنا رضا النـفس وطهارة القلب ، واجعلنا ممن تزوّدوا بالتقوى.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه