;

دعاء جميل مكتوب في 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
دعاء جميل مكتوب في 2023

الكثير من الأدعية الجميلة التي نبحث عنها طول الوقت للتحدث بها إلى الله عز وجل، خلال السطور القادمة مجموعة من اجمل الأدعية.

دعاء جميل مكتوب  

 اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه محمد - صلى الله عليه وسلم - ونعـوذ بك من شر ما استعـاذ منه نبيك محمد - صلى الله عليه وسلم - وأنت المستعان وعـليك البلاغ ولا حول ولا قـوة إلا بالله.

اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما عـلِمنا منه وما لم نعـلم ونعـوذ بك من الشر كلـِّه عاجـله وآجله ما علمنا منه وما لم نعـلم ونسألك الجنة وما يقـرب إليها من قـولٍ وعـملٍ ونعـوذ بك من النار وما يقـرب إليها من قـولٍ وعـمل.

اللهمَّ اكتب لي تغييراً للأفضل في نفسي وحالي وحقّق لي ما أتمنى ولا تجعلني وجعاً ولا عبئاً لأحدٍ من خلقك، اللهُمّ لا تحرمني خَيرك بقلةِ شُكري ولا تخِذلني بقلةِ صَبري ولا تُحاسِبني بقلةِ اسَتغفاري، فأنت الكريمُ الذي وسِعَت رحَمتُكَ كُل شيء.

اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين.

اللهم لنا أحباب نحبهم، وبالود نذكرهم، وبالشوق نراسلهم، وبظهر الغيب ندعو لهم، وفي القلب والروح نحتفظ بهم، فيا رب احفظهم واجعلنا وإياهم في جنة الخلد نلتقي.

ربّ إذا ابتليتني بمعصيةٍ لا تبتلِني ذنب المُجاهرةِ بها، ربّ أينما كان الهُدى اجعلهُ طريقي، وأينما كان الرِضا اجعلهُ رفيقي، وأينما كانت السعادة اجعلها في قلبي.

أجمل الأدعية

اللهمَّ اكتب لي تغيراً للأفضل في نفسي وحالي، وحقّق لي ما أتمنى ولا تجعلني وجعاً ولا عبئاً لأحد.

لا إله إلا الله بيده مفاتيح الفرج ، والحمد لله على كل حال، ونعوذ بالله من أهل الكفر والشرك والسحر والضلال، نصلي ونسلم على الهادي البشير والسراج المنير نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. اللهم يا واسع العطاء يا منزل الشفاء يا رافع البلاء يا مجيب الدعاء، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك، على كل مرض وسقم وبلاء، يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام برحمتك نستغيث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه