;

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان مكتوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان مكتوب

مع ساعات اليوم التاسع من شهر رمضان الكريم، هناك الكثير من الأدعية التي يمكن التوجه بها إلى الله والتي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي لتكون أدعية مستجابة للجميع في اليوم التاسع من الشهر الفضيل.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 

اللهم سهل لي مطلبي و يسر لي مقصدي و ارزقني بتسخير منك لهدفي و اجعل خطواتي مباركة، اللهم إن كان ما أدعي به مستحيلاً فأنت القادر سبحانك لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء و إن كان شراً فاجعله خير و ارزقني به يالله.

" اللهُم باعد بيني وبين الأكتئاب وكثرة التَفكير وأجعلُني مواظبًا على صلاتّي وأهدني إليك، ولا ترني فيمن أحب شرًا، وساعدني علي الأستمرار فقد ضاق كُل شيء، ووفقني وحقق لي ما اتمني، وأغفر لي وسامحني وأجب دعواتي يا الله فأنت مُجيب الدعوات."

اللهم إنك تعلم ما في القلب كله، فقل له كن فيكون، ربي اجعل لنا دعوة لا ترد، وهب لنا رزقاً لا يعد، وافتح لنا باباً في الجنة لا يسد.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان مكتوب

“اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة خبر يشبه المطر، وفرحة تمحي كل حزن، وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، وإستجابة لكل دعاء إنك على كل شيء قدير.

اسال الله العظيم رب العرش العظيم سهل لي مطلبي و يسر لي مقصدي و ارزقني بتسخير منك لهدفي وتجلي المال والاهداف والنوايا والثراء و اجعل خطواتي مباركة، اللهم إن كان ما أدعي به مستحيلاً فأنت القادر سبحانك لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء و إن كان شراً فاجعله خير و ارزقني به يالله.

اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل اللهم ارزقني به يا ارحم الراحمين.


اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم، فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا احتسب اللهم أبدل قلقي سكينة، وهمي انشراح وسخطي رضا وخوفي طمأنينة وعجزي قدرة وضيقي فرح وعسري يسر وضعفي قوة، يارب يا قادر يا مقتدر.

اللهم الراحة اللهم الاطمئنان اللهم راحه البال اللهم الرضا اللهم الأمان اللهم السعادة، اللهم يا فاطر السماوات والأرض ويا عالم الغيب والشهادة، أسألك اللهم أن تشرح صدري وتغفر ذنبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه