;

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
دعاء اليوم السادس من شهر رمضان 2023

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان الكريم، تصدر اهتمام الكثير عبر محركات البحث وعبر موقع التدوين القصير تويتر، حيث يبحث الكثير عن أدعية يمكن التوجه بها إلى اله عز وجل خلال ساعات الصوم، خلال السطور القادمة مجموعة من أدعية اليوم السادس من شهر رمضان.

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان 2023

اللهم سخر لي كل ما أريد ولو كان في نظري مستحيلًا، يارب سخر لي من الأقدار أطيبها ومن التباشير أسعدها ومن الأرزاق أوسعها ياسميع يامُجيب

اللهم إنك تعلم ما في القلب كله، فقل له كن فيكون، ربي اجعل لنا دعوة لا ترد، وهب لنا رزقاً لا يعد، وافتح لنا باباً في الجنة لا يسد.

 اللهم ضاقت بنا المسالك وأحاطت بنا المهالك واشتدت بنا الأزمات واستحكمت حلقاتها ، اللهم اكشف غمّتنا وفرّج كربتنا وأغث لهفتنا واحفظنا من شتات الأمر ومسِّ الضرّ وضيق الصدر وعذاب القبر وتقلُّب الدهر والعسر بعد اليسر والعقوق بعد البر وامنُن علينا بدوام العافية والستر.

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.

اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته.

"اللهُم اسقِ عائلتي العافية دون اكتفاء، وراحة قلب لا نهاية لها، واطل في أعمارهم ولاتريني فيهم مكروه".

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان مكتوب

يارب اجعلني ذو حظ عظيم وشأن عظيم وسخر لي الأرض ومن عليها وارزقني رزقاً وفيراً وبارك لي فيه وهب لي ما أتمنى وما أريد.

"اللهم ضاقت بنا المسالك وأحاطت بنا المهالك واشتدت بنا الأزمات واستحكمت حلقاتها ، اللهم اكشف غمّتنا وفرّج كربتنا وأغث لهفتنا واحفظنا من شتات الأمر ومسِّ الضرّ وضيق الصدر وعذاب القبر وتقلُّب الدهر والعسر بعد اليسر والعقوق بعد البر وامنُن علينا بدوام العافية والستر.

اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا عيبا إلا أصلحته، ولا حاجة لنا من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضى ولنا فيها صلاح إلا يسرتها وقضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يانور هذا الكون يا عون من يطلب العون أكتب لنا رضاك ، وأكفنا بك عمن سواك وأسعدنا بعفوك يوم لقاك يارب فوضت اموري إليك وتوكلت عليك فـ يارب اجبرني عافني ارزقني اغفرلي ارحمني وتولني يارب فيمن توليت ياكريم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه