;

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان مكتوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان مكتوب

تصدر دعاء يوم 23 من شخر رمضان الكريم محركات البحث، فدائماً ما يبحث الكثير عن أدعية مكتوبة، ومؤثرة للتوجه بها إلى الله عز وجل، خلال السطور القادمة مجموعة من أدعية اليوم الـ23 من رمضان.

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان

اللهم إن لنا ذنوبًا لا يعلمها إلا أنت، سترتها عن عبادك، لأنك سبحانك ستير تحب الستر، فلم ير الناس منا إلا جميلاً، ولم يظهر لهم إلا كل حُسن تبديه لهم، فأتمم علينا يارب نعمائك.

"اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لايعجزك شيئً في الأرض ولا في السماء ، ربي أشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني ، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقيّ أهلي ولا تُعسر أمري وأفتح لي أبوابي المغلقه.

اللهُم إجعلنا من الذين نالوا ما تمنوا في ليلة القدر.

"اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل فتحقق بحق سورة يس والبقرة ومحمد وال عمران أن تسعد قلب كل من دخل وحوقل فأنها رافعة نافعة."

"اللهم ابعد عنّي كثرة التفكير و القلق و ارزقنِي راحة القلب و البَال ربي حقق لي ما صبرت لأجلُه وارزقني سعادة في الدنيَا و الآخرة".

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان مكتوب

اللهم إن لم أحسن في دُعائي فأنت أعلم بحاجتي وإن قصرت فأنت سُبحانك تعلم غاياتي ولا يخفى عليك شيء من احوالي، اللهم بشرني بما يسرني و انت خير المبشرين، اللهم ماقسمت في ليلة القدر من خير وصحه وسعه رزق واستجابة دعاء فاجعل لنا أوفر الحظ والنصيب."


اللهم ليس بجدي و اجتهادي و إنما بتوفيقك و عونك ، يسر لي ما استصعبته نفسي ، ربي اني مقبل على ايام تحتاج توفيقك، فاجعل اولها تساهيل وآخرها فرح ، ربي افتَح بيني وبين رزقِي وجبري وتوفيقي فتحًا مُبينًا وأنت خيرُ الفاتحين .

"اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير."

"اللهم إن في قلبي امنيات واحلام كثيرة انت اعلم بها بكلمة منك تقول لها كن فتكون, حققها لي واعطني خيرها واكفني شرها ياحي ياقيوم، اللهم وفقنا لقيام ليلة القدر وارزقنا اللهم نورها وبركتها واجرها، واعتق رقابنا ورقاب أبائنا وأمهاتنا من النار."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه