;

هندية تساعد زوجها في الزواج من حبيبته وترحب بها في منزلها: صورة وفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
هندية تساعد زوجها في الزواج من حبيبته وترحب بها في منزلها: صورة وفيديو

بعد معرفة أن زوجها وحبيبته السابقة لا يزال لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض، قامت امرأة هندية بتسهيل زواجهما ووافقت على انتقال المرأة للعيش معهم.

تأتيك هذه القصة الغريبة، من مدينة تيروباتي الواقعة في ولاية أندرا براديش الهندية. حيث تزوج كاليان، صانع محتوى فيديو، من امرأة تدعى فيمالا وكان كل شيء على ما يرام حتى علمت المرأة أن زوجها كان على علاقة عاطفية مع امرأة أخرى من فيساكاباتنام، كانت قد انتقل للتو إلى منطقتهم وكانت تتطلع إلى إصلاح الأمور مع كاليان. ولكن بدلاً من محاولة إقناع الرجل بترك زوجته الحالية، أرادت الصديقة السابقة الانضمام إلى الأسرة.

وفقًا لعدة منافذ إخبارية هندية،عندما انتقلت المرأة إلى تيروباتي وأعادت الاتصال بالزوج، وعلما أنه لا يزال لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض، لذلك توسل كلاهما إلى الزوجة فيمالا، للسماح لهما بالزواج.

كما يمكنك أن تتخيل، كانت فيمالا مرتبكة في البداية ولكن بعد قضاء بعض الوقت في التفكير، قررت ليس فقط السماح لزوجها بالزواج من امرأة أخرى ولكن أيضًا شاركت في الحفل والتقطت الصور مع الزوجين. وعلى ما يبدو، اقترح الحبيبة السابقة وكاليان أيضًا أن يعيشوا جميعًا تحت سقف واحد، ووافقت فيمالا على ذلك.


انتشرت قصة الحب المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي الهندية. اتهم البعض الرجل بإذلال زوجته بالزواج من صديقته السابقة، بينما أشاد آخرون بفيمالا لقوتها في احترام رغبات زوجها. [1]

على الرغم من غرابة هذه القصة إلا أنها ليست نادرة، حيث كتبنا من قبل عن رجل هندي ساعد زوجته في الزواج من حبيبها، حيث ساعد زوجته التي استمر زواجه منها سبع سنوات في الزواج من الرجل الذي كانت على علاقة به لسنوات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه