;

حير لغز اختفائه السلطات.. العثور على شاب أمريكي حياً بعد 8 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
حير لغز اختفائه السلطات.. العثور على شاب أمريكي حياً بعد 8 سنوات

منذ أكثر من 8 سنوات، اختفى مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا في ولاية تكساس، تاركاً وراءه لغزاً محيراً ظل دون حل حتى يوم السبت، عندما ظهر كرجل يبلغ من العمر 25 عاماً، وفقًا لتقرير في شبكة إن بي سي نيوز.

كان رودي فارياس، سبباً للقلق على مستوى البلاد بعد اختفائه دون أثر، لكن مركز تكساس للمفقودين أعلن أنه تم العثور عليه "آمنًا" وأنه يخضع حالياً للشفاء في المستشفى، دون الكشف عن أسباب دخوله المستشفى.

شوهد رودي فارياس آخر مرة يمشي كلابه بالقرب من منزله في شمال غرب هيوستن في 6 مارس 2015. وعادت الكلاب إلى المنزل، لكن فارياس، الذي كان مراهقًا آنذاك، اختفى دون أن يترك أثراً.

قال أفراد الأسرة إن فارياس كان يحارب الاكتئاب وتدهور الوضع بعد أن فقد شقيقه في حادث دراجة نارية قبل سنوات، وذلك وفقًا لموقع إن بي سي نيوز.

قالت بريندا باراديس، المحققة الخاصة التي عينتها عائلة فارياس، في أبريل 2015 "كان شقيقه أفضل صديق له في العالم. لقد اختبر أكثر بكثير مما يجب أن يتحمله أي شخص في عمره".

كان قد ناشد موقع Texas EquuSearch الجمهور للمساعدة في تحديد موقع المراهق، مشيرًا إلى أنه ربما كان مرتبكاً ولم يتناول الأدوية الموصوفة له.

تم تعليق البحث عن الشاب البالغ من العمر 17 عامًا مؤقتاً في 10 مارس 2015، بينما جمعت السلطات معلومات إضافية. لكن بعد يومين، في 12 مارس، استؤنف البحث واختتم في اليوم التالي. في 13 مارس 2015، أعربت السلطات عن امتنانها للباحثين الذين تحدوا الحقول المبللة بالمطر أثناء البحث عن فارياس.

وأخيرًا، في 2 يوليو 2023، أكدت السلطات رسميًا العثور على رودي فارياس آمناً، على الرغم من أن التفاصيل المحددة المتعلقة باختفائه لا تزال غير واضحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه