;

العثور على نسرين في حالة "سُكر شديد" بولاية أمريكية (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
العثور على نسرين في حالة "سُكر شديد" بولاية أمريكية (فيديو)

أعلنت منظمة إنقاذ حيوانات بالولايات المتحدة، العثور على نسرين في حالة سُكر شديدة بعد تناولهما مواد مخمرة من أحد حاويات القمامة.

وقالت المنظمة المعروفة في ولاية كونيتيكت باسم "مكان يُدعى الأمل"، أن النسرين انغمسا في البحث داخل القمامة عن الطعام ليجدا نفسهما في مواجهة مع مخلفات مخمرة كانت كفيلة بإحداث تسمم كحولي حاد.

واعتقد أطباء المنظمة في البداية أن النسور تعاني من مرض خطير وهو ما يعوقهما عن التحليق، غير أن الفحوصات أكدت أنهما "في حالة سكر شديد بحيث لا تستطيع الطيران".

  • اقرأ أيضاً

غرائب الطعام في الصين.. استمتع بوجبة خفيفة من الثلج المشوي

وعبر صفحتها بمنصة "فيسبوك"، نشرت المنظمة تفاصيل رحلة علاج النسرين، حيث تم تقديم السوائل لهما وإيوائهما لليلة واحدة، تلاها تقديم "إفطار كبير" في صباح اليوم التالي.

وبعد التأكد من تعافيهما أُطلق سراح النسرين بنجاح إلى البرية حيث انضمتا مجددًا إلى مستعمرتهما.

وأتمت المنظمة منشورها عن الواقعة، برسالة توعوية، حذرت فيها من أن بقايا الفواكه المستخدمة في المشروبات الكحولية والتي تُلقى في حاويات القمامة قد تؤدي إلى تسمم الحياة البرية إذا لم تُحكم إغلاق هذه الحاويات.

وجاء نص الرسالة: "تذكر أن فاكهة الكوكتيل الخاصة بك التي تنتهي في سلة المهملات يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى تسميم الحياة البرية إذا لم يتم إغلاق حاوية القمامة بشكل سليم".

  • اقرأ أيضاً

ولاية أمريكية تحظر زواج الأقارب من الدرجة الأولى لهذا السبب


 


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه