;

كشف لغز العثور على جثث 3 أجانب في فندق مصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
كشف لغز العثور على جثث 3 أجانب في فندق مصري

في حادث صادم، تلقت السلطات المصرية بلاغاً بالعثور على 3 جثث لأجانب من نزلاء فندق بمنطقة الرمل، الإسكندرية. حيث عثرت إحدى العاملات بالفندق، على جثة أجنبي وطفليه في غرفتهم. وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث للوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل.

العثور على جثث 3 أجانب بفندق مصري

نقلاً عن مصادر أمنية، استمعت جهات التحقيق لأقوال إدارة الفندق محل الواقعة، وتبين أن عاملة نظافة هي من اكتشف الواقعة، إذ طرقت باب الغرفة أكثر من مرة ولم يجبها أحد، ما أثار شكوكها وأخبرت الإدارة التي فتحت الغرفة لتجد الجثث الثلاث وقد فارقوا الحياة.

وتبين من الفحص أن جثة الرجل الذي يبلغ من العمر 45 عاما وهو من مواطني دولة مدغشقر، كان يرتدي كامل ملابسه ومعلق في مشنقة على باب حمام الغرفة. كما عثر على جثتي طفلين 8 سنوات و5 سنوات داخل البانيو في حمام نفس الغرفة.

كشف ملابسات الواقعة

بدأت السلطات على الفور في سلسلة من التحقيقات الموسعة لكشف غموض الحادث، والسبب وراء وفاة الثلاثة الأجانب، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، حيث أُفرغت كاميرات الفندق لمعرفة كافة التفاصيل التي تحيط بالواقعة.

وبحسب التحريات الأولية، ترك الأب رسالة يعترف فيها، أنه فعل ذلك انتقامًا من زوجته لشكه الدائم فيها. حيث قام بقتل طفليه بوضع منوم لهما ثم بأغراقهما في البانيو، قبل أن ينتحر شنقاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه