;

حكاية 12 يوماً في القفص الذهبي للممثلة باميلا أندرسون وزوجها جون بيترز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
حكاية 12 يوماً في القفص الذهبي للممثلة باميلا أندرسون وزوجها جون بيترز

انفصلت الممثلة وعارضة الأزياء الكندية الشهيرة، باميلا أندرسون، عن زوجها المنتج السينمائي، جون بيترز، بعد 12 يوماً فقط من زواجهما، ودخولهما القفص الذهبي!

ويُعتقد أن الطلاق تم قبل إتمام أوراق الزواج.

وقالت عارضة الأزياء في بيان: «لقد تأثرت بالترحيب الحار بجون وبارتباطنا"، وأضافت "إن الحياة رحلة، وأن الحب عملية، ومع أخذ هذه الحقيقة العالمية في الاعتبار، فقد قررنا بشكل متبادل تأجيل إضفاء الطابع الرسمي على شهادة زواجنا، ووضع إيماننا في هذه العملية، شكرا لكم على احترام خصوصيتنا".

يُذكر أن باميلا أندرسون وبيترز -اللذين يُعتقد أنهما لم ينتهيا من إتمام الأوراق القانونية لوثيقة زواجهما- كانا قد تواعدا أول مرة قبل أكثر من 30 عاماً، ثم عادا بعضهما إلى بعض من جديد قبل بضعة أشهر فقط، ثم تزوجا سراً في حفل أقيم في ماليبو في 20 من يناير الماضي.

وقال بيترز، في حديث سابق له أخيراً: «طوال 35 عاماً، لم أكن أريد إلا باميلا».
وتعتبر هذه هي الزيجة الرابعة لباميلا أندرسون، بعد زواجها من المغني وكاتب الأغاني، كيد روك من 2006 إلى 2007، ومن لاعب البوكر، ريك سولومون.

ونالت باميلا أندرسون شهرتها في هوليوود، من الظهور في مجلة "بلاي بوي" الإباحية، قبل أن تلعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير "باي واتش"، في تسعينيات القرن الماضي، والذي يسلط الضوء على عمال الإنقاذ على الشواطئ.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا