;

محمد رمضان يحصل على أغلى صابونة من الذهب عيار 24

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
محمد رمضان يحصل على أغلى صابونة من الذهب عيار 24

 شارك الفنان محمد رمضان جمهوره الهدية التي تلقاها ووصفت بالأغلى وهي صابونة دهب عيار 24.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام وهو يستعرض أغلى صابونة في العالم ويقول " جاتلي أغلى صابونة في العالم من الدهب عيار 24 عشان أغسل بيها وشي مستخسر أحطها عالصابونة، عشان لما أقول لحد هديك الصابونة ميزعلش".

على جانب آخر  نشر الفنان المصري محمد رمضان  الصورة الأولى لشخصية "جعفر العمدة" التي يجسدها في مسلسله  الجديد "العمدة"، مسلسل العمدة يشارك به الفنان المصري في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، شارك رمضان الصورة مع جمهوره، وصاحبها بتعليق كشف من خلالها على اسم الشخصية التي يقدمها.

وقال أن الشخصية تحمل اسم العمدة، وأن العمل من إخراج محمد سامي الذي تعاونا معاً قبل ذلكL مسلسل "العمدة" تدور أحداثه في إطار إجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

وعلّق رمضان على الصورة قائلاً: "توكلنا على الله العمدة رمضان القادم، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد سعيد وجوهر".

 وفي وقت سابق، نال النجم محمد رمضان جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرى من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ22 والذى يحمل عنوان "انهض يا لبنان"، وقال محمد رمضان: "سعيد بوجودى في الموريكس دور من مهرجان عمره 22 عاما".

وقال في تصريحاته خلال التكريم: "بهدى الجايزة لكل جمهورى ومحبينى وبهدى الجايزة لكل من ينتقدنى لأنهم مصدر شغفى وحماسى ولولاهم عمرى ما كنت ها بقى محمد رمضان ولا هحقق اللى أنا حققته ولهم دور كبير في هذه الجائزة".