;

حفل هالوين في شيكاغو يتحول لرعب حقيقي بعد إطلاق النار وإصابة 15 شخصاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
حفل هالوين في شيكاغو يتحول لرعب حقيقي بعد إطلاق النار وإصابة 15 شخصاً

أصيب 15 شخصا على الأقل بالرصاص، من بينهم اثنان أصيبا بجروح خطيرة، عندما فتح مسلح النار خلال احتفال بعيد الهالوين في شيكاغو. وذلك أفادت شبكة "سي إن إن" الأميركية.

الضحايا، كما ذكرت شرطة شيكاغو في بيان صحفي، هم ست نساء وتسعة رجال تتراوح أعمارهم بين 26 و53 عامًا. ولا يزال اثنان منهم في حالة حرجة.

بعد الساعة الواحدة صباحًا (بالتوقيت المحلي)، استجابت شرطة شيكاغو لبلاغ عن إطلاق نار، كما جاء في بيان الصحفي. وقالت الشرطة "هرب الجاني سيرا على الأقدام وتم احتجازه من قبل الضباط المستجيبين على بعد مسافة قصيرة".

وذكرت شبكة "سي إن إن" نقلاً عن بيان صحفي أنه تم العثور على مطلق النار وبحوزته مسدسًا، عندما ألقت الشرطة القبض عليه وتم نقله بعد ذلك للاستجواب. وذكر البيان أن المحققين يواصلون تحقيقاتهم في حادث إطلاق النار، وحتى صباح الأحد "لم تتوفر أي معلومات أخرى".

وفي وقت سابق من يوم الأحد، قُتل شخص واحد على الأقل وأصيب اثنان آخران بعد حادث إطلاق نار في مدينة لوريل بولاية ديلاوير الأمريكية، حسبما أبلغت الشرطة.

جاء ذلك بعد حادث إطلاق النار في ولاية ماين يوم 26 أكتوبر، والذي خلف ما لا يقل عن 18 قتيلاً و13 جريحًا. وتم العثور على روبرت كارد، المشتبه به في الحادث، ميتاً بعد 48 ساعة من الحادث، مساء الجمعة.

ووفقا لأرشيف العنف المسلح، فقد وقع ما لا يقل عن 566 حادث إطلاق نار جماعي في البلاد هذا العام، حسبما ذكرت شبكة سي إن إن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه