;

حبيب أم صديق؟.. جمل يستخدمها الرجل في حديثه معكِ تخبرك عن مشاعره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
حبيب أم صديق؟.. جمل يستخدمها الرجل في حديثه معكِ تخبرك عن مشاعره

هناك بعض الحيل التي يتابعها معظم الرجال، خاصة عند التحدث مع الفتاة المغرم بها، من خلال التطبيقات وإرسال الرسائل النصية، يمكن لهذه الرسائل أن تكشف لكِ إذا كان بالفعل واقع في حبك، أم يتحدث معكِ كمجرد صديقة.

إذا كنتِ تشعرين بالحيرة والرغبة من ملاحظة تصرفاته، لمعرفة حقيقة مشاعره تجاهك، سنخبرك عن بعض العلامات البسيطة الذي يفعلها بعض الرجال، عند إرسالك على مختلف التطبيقات، ليحاول أن يخبرك بأنه يحبك، وفقاً لموقع Insider الأمريكي.

أنواع رسائل يرسلها الرجل لكِ عندما يقع في غرامك

عندما يستخدم كلمة إذا كنت معك الآن، فهذا دليل على إعجابه بكِ، فهو يحاول أن يصل لكِ رسالة بأنه يتمنى قضاء وقت معكِ، حتى يكون بينكما المزيد من الذكريات.

لذلك عند ملاحظة هذه الجملة بكثرة في حواره معكِ، عليكِ بالتأكد من أنه يرغب في قضاء وقت معك، فهذه علامة واضحة منه حاولي استغلالها بالطريقة الصحيحة.

يستخدم الكثير من الرموز التعبيرية

خاصة الأنواع المتعلقة بالحديث الرومانسي، كالقلوب أو الورود أو الوجه الخجول، هذه العلامات البسيطة الذي يستخدمها الرجل، تكون دليل على رغبته في الحوار معك أكثر.

كشفت معظم الدراسات الأمريكية، المتعلقة بالعلاقة بين الرجل والمرأة، إذ تبين أن معظم الرجال يستخدمون الرموز التعبيرية أو الإيموجي بكثرة، عندما يكون مغرم بالفتاة التي يتحدث معها.

لكن عليكِ الانتباه من مدى صدق الرجل معكِ، من خلال تعامله في الواقع، إذا كان حقيقي أم متلاعب ومزيف، حتى لا تنخدعي في النهاية، من الممكن أن يتبع هذه الطريقة مع الكثيرات.

يقول لكِ بأنه مفتون بكِ

عندما يغرم الرجل بالفتاة يحاول أن يصل لها هذا الشعور، من خلال التحدث عن كلامها بطريقة رومانسية، بعيداً عن التلميحات المتعلقة بالجسد، إذ في حالة قيامه بهذه الخطوة معك، عليك بالانسحاب على الفور، فهذا لا يدل على نواياه الحسنة تجاهك.

يرغب في التنزه معك

عندما يطلب منك هذا الطلب، عليكِ بالتأكد من أنه لديه مشاعر تجاهك، عليك أن تختاري بالموافقة أو الرفض، على حسب مشاعرك تجاهه، يفضل عدم تجاهل الأمر والخروج معه، حتى يوضح لكِ طبيعة العلاقة بينكما. 

يأخذ وقتا لترتيب حواره معكِ

عندما يغرم الرجل بفتاة معينة، يشعر بالخجل الشديد، يحاول أن يختار كلامه بعناية شديدة، حتى لا يصدر منه ما يزعجها، بالتالي ستلاحظين أنه يأخذ وقت طويل لمحادثتك، إذا كان يقوم بكل هذا العناء، فهو بالطبع مغرم بكِ

يبدأ بالمحادثة

عندما يقع الرجل في الحب، يحاول أن يلفت انتباه المرأة بالاهتمام، بالتالي يقوم بإرسال رسائل نصية لها في مواعيد معينة على مدار اليوم، خاصة في بداية اليوم ونهايته، حتى تفكر الفتاة بأنها في باله رغم مشغولات الحياة. 

هذه الحيلة التي يتابعها الرجل، تعلق الكثيرات من الفتيات، تجعلهن يشعرن بالاهتمام والحب، بالتالي يلاحظن أن هذا الرجل مغروم بها. 

لكن عليك الانتباه لنقطة هامة، لا يفضل الرجل أن يكون الشخص الذي يبادر دائماً بهذه الخطوة، هذا الأمر سيجعله يشعر بالملل، بالتالي يفكر بأن الفتاة لا تريده، ثم يبدأ بالانسحاب على الفور، لا تجعليه يتخذ هذا القرار إذا كان بداخلك مشاعر لديه. 

الرد سريعاً على رسائلك

على الرغم من أنه ليس مقايس لمعرفة مشاعره تجاهك، إلا أنها من ضمن العلامات التي تدل على الإعجاب والاهتمام، لكن عندما يتأخر في الرد لعدة أيام، فلا تنتظري منه فعل شيء عزيزتي. 

لا يقتصر الأمر على الرسائل فحسب، لكن أيضاً متعلق الأمر بالهاتف، إذا قمتي بالاتصال به ولم تجد إجابة سريعة، أو عودة الاتصال بكِ بعد الانتهاء من عمله، فهذا أيضاً من المؤشرات التي عليكِ مراقبتها لمعرفة مشاعره تجاهك.

تبادل الرسائل النصية معاً على مدار اليوم

التي تبدأ من الصباح حتى نهاية اليوم، يتم فيها الحديث عن المواقف التي تعرض لها في يومه، حتى يكون هناك مشاركة وبالتالي فهم أكثر لطبيعة الشخصية، التي تتعاملين معها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه