;

ركز في هذه الصورة جيدًا.. الرسمة التي تراها أولاً تخبرك عن صفاتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
ركز في هذه الصورة جيدًا.. الرسمة التي تراها أولاً تخبرك عن صفاتك

ترى العيون كل شيء في الواقع، لكن الجهاز العصبي يختار ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك أولاً، في هذا الاختبار سنعرض لكم صورة تحمل بداخلها رسمتين، الصورة التي تقع عليها أعينك أولاً، ويترجمها جهازك العصبي سريعًا لك، تعكس طريقة تفكيرك وصفاتك الشخصية، شاركنا من خلال هذا الاختبار في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي

ما الذي تراه أولاً؟

الوجه

أنت شخص متواضع جدًا، تعطي من قلبك بصدق دون مقابل، لديك قدرة على تقبل الآخرين والاستمتاع والتفاهم معهم، هذا الأمر الذين يجعلك البعض ينظرون لك على أن شخصاً مريح وتسكن القلب دون استئذان.

يسهل عليك تكوين الصداقات، فأنت شخص اجتماعي تحب الحياة، الاستمتاع باللحظات السعيدة دون خجل، لديك قوة جبارة من اللطف وطيبة القلب، فأنت لا تهتم في لفت انتباه المحيطين حولك، هذا الأمر يظهر عليك دون مجهود مضاعف منك.

المراقبون

تتمتع بقدرة تنافسية عالية، خاصة فيما يتعلق بالرياضة والعمل، بشكل عام دائمًا تضع ذاتك في تنافس مع الآخرين، يمكنك القيام بأي فعل حتى تكون المتصدر دائمًا، هذا الأمر الذي يتطلب منك الكثير من الوقت والمجهود المضاعف، الذي يجعلك تشعر بالتعب الشديد.

كالعادة، تضع دائمًا لك بعض الأهداف الصعبة، التي تجعلك تأتي على نفسك وصحتك العامة، بالإضافة إلى إهدار الكثير من الوقت مع عائلتك، عليك أن تتغلب على هذه التحديات، تشحن طاقتك من جديد حتى تتمكن من المواجهة.

كيف تكون شخص قوي الملاحظة؟

  • عليك التركيز على الهدف بعناية، من خلال الانتباه الجيد لالتقاط بعض الأشياء التي تبدو غريبة للرؤية، عند ممارسة هذا النوع من الاختبارات، تساعد الفرد على أن يكون قوي الملاحظة، بالإضافة إلى تقوية العين.
  • ممارسة تمارين التأمل دائًما ستكون خطوة جيدة، حيث تعمل على زيادة التركيز وقوة الملاحظة، لذلك عليك بممارستها مرتين في الأسبوع، لكي تعمل على تنشيط الجهاز العصبي وتقوية الإبصار.
  • تناول الطعام الصحي أيضًا، يعتبر من ضمن الحيل التي يمكنك اتباعها، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية، التي حتمًا تؤثر على العين بالسلب.
  • الابتعاد عن العادات السيئة المضرة بصحة العين، من خلال النظر لساعات طويلة على الهاتف، أو التركيز على شاشة الكمبيوتر، الجلوس في غرفة مظلمة، هذه العادة تؤثر على العين بشكل كبير فكن حذراً.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه