;

أغرب طريقة لعمل مشروبك المفضل.. رجل يستخدم "شنيور" لتحضير عصير الفواكه

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
أغرب طريقة لعمل مشروبك المفضل.. رجل يستخدم "شنيور" لتحضير عصير الفواكه

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، رجلا من إسبانيا يقوم بتحضير العصير بطريقة غير تقليدية على الإطلاق، حيث استعان  بآلة الثقب "الشنيور" لتحضير عصير فواكه لذيذ.

في مقطع الفيديو، تظهر جرة خلاط نصف مملوءة بالفواكه. وبدلاً من توصيل الجرة بقاعدة الخلاط التقليدية، يختار الرجل أسلوبًا غير مألوف بالمرة بل وصادم أيضاً. حيث يرفع الجرة ويضع آلة الثقب تحتها. وبمجرد تشغيل "الشنيور"، تبدأ شفرات الخلاط في الدوران بسرعة. ويبدو أن حيلته الغريبة، تحقق الهدف منها، حيث يمكنك مشاهدة عصير فواكه ممزوج بشكل لا تشوبه شائبة.

أثار مقطع الفيديو ردود فعل واسعة، كما حصد 23.3 مليون مشاهدة. يبدو أن بعد مشاهدة هذه الطريقة الفريدة في تحضير العصير، لم يستطع الناس إلا أن ينشروا مجموعة كبيرة من ردود الفعل المضحكة.  وكتب أحد المستخدمين "هل كنت أنا الوحيد الذي ينتظر حدوث شيء سيئ؟" وأضاف آخر "يمكن أن يعمل هذا الرجل في وكالة ناسا". وقال أحد الأشخاص "حسنًا، هذه هي الطريقة الصحيحة عندما يتعطل الخلاط".

كما قال أحد الأشخاص مازحا "إنه لا يسيطر على العالم، فقط لأنه لا يريد ذلك". وأضاف مستخدم آخر"عقلي متشائم للغاية، لدرجة أنني كنت أنتظر كارثة في أي لحظة".

على الرغم من اعتبار البعض لطريقة الرجل في تحضير العصير "مبتكرة" لكن يجب أن تضع في حسبانك أنها قد تكون خطيرة جداً أيضاً، لذا يمكنك الاستمتاع فقط بمشاهدة الفيديو بلا محاولة تقليده، حفاظاً على سلامتك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه