من برجك الفلكي: تعرف على الإيموجي المناسب لشخصيتك

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
من برجك الفلكي: تعرف على الإيموجي المناسب لشخصيتك
مقالات ذات صلة
ماذا تأكل القطط؟..معلومات غريبة تعرفها لأول مرة في يومها العالمي
يوم القطط العالمي 2021: هذا هو مكانها تواجدها الأول وفوائد تربيتها
النظر بهذه الطريقة في عيون الأشخاص يبين لك أسرار شخصيتهم

يحتفل العالم في يوم 17 يوليو من كل عام، باليوم العالمي للإيموجي، الذي يعتبر من ضمن الاحتفالات الترفيهية، إذ أصبح الإيموجي من ضمن الإشارات، التي يعتاد البعض على استخدامها بكثرة عند التواصل مع الآخرين، من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

يفضل البعض استخدام إيموجي معين، إذ يجده يعبر عما يشعر به، سواء بالرومانسية أو العاطفة تجاه الآخرين، أو الغضب والتفكير الدائم، لذلك سنطلعك على الإيموجي المناسب لشخصيتك من خلال برجك الفلكي.

برج الحمل

من الأبراج النارية سريعة الانفعال والغضب، إذ يعتبر الحمل من أكثر الأبراج التي تنفعل وتغضب سريعًا، لكنها تهدأ بشكل سريع أيضًا، لكن عندما يبدء نوبة غضبهم يفضل الابتعاد عنهم.

لذلك سيكون الإيموجي الذي يعبر عن شخصية الحمل، الوجه الغاضب المتعصب.

برج الثور

الجاذبية والحضور المتميز من ضمن صفات الثور، كما أنه يتميز بصبره الدائم على جميع الأشياء، فالاستسلام لا يعتبر من صفات الثور.

أما عن الإيموجي الذي يعبر عن شخصية الثور، الوجه الواثق من نفسه للغاية، رافع أعينه للأعلى فهنيئا لك يا مولود الثور، على كم الحب والثقة الذي يرونها من حولك في شخصيتك.

برج الجوزاء

يعتبر شخصية الجوزاء من الشخصيات التي تتميز بالذكاء، الحضور، حس الفكاهة العالي، لذلك فهو من أكثر الشخصيات التي تجذب الانتباه لها، على الرغم من صفة تقلب المزاج والأنانية، المتواجدة في شخصية الجوزاء، إلا أنه يطلق عليه لقب برنس الأبراج.

لذلك، سيناسب مواليد الجوزاء الإيموجي الحبوب، الذي يرتدي نظارة ويحمل كتاب بيده، هذه الشخصية المثالية التي يفضل أن يراها البعض في شخصية من حولهم.

برج السرطان

هناك بعض الصفات التي ستجدها في مواليد السرطان، أبرزها العاطفة وتقلب المزاج والخيال، هذه الصفات التي تبرز بوضوح شخصية مواليد السرطان بمجرد التعامل معهم، ستلاحظ هذه الصفات على الفور.

لذلك أفضل الإيموجي المناسب لشخصية السرطان، الوجه الخجول الذي يحمل داخل أعينه قلوب.

برج الأسد

الاهتمام بالمظهر الخارجي من أبرز ما يميز مواليد الأسد، لذلك فهو دائمًا يفضل الحضور بطريقة مثالية، سواء السيدات أو الرجال، فالاهتمام بالمظهر من أهم أولويات الأسد.

من أكثر الإيموجي الذي يناسب مواليد الأسد، الوجه الذي يضع المكياج وطلاء الأظافر.

برج العذراء

يعتبر العذراء من أكثر الأبراج التي تهتم بالتفاصيل بطريقة غير طبيعية، هذا الأمر الذي يجعلها دائمًا تنتقد من حولها، على الرغم من أنه يعتبر عادة لا يرحب بها البعض، لكن يراها البعض ميزة في مواليد العذراء.

الإيموجي المناسب لمواليد العذراء، الوجه الذي يكون تعبيراته في وضع النقد، الذي يضع يده على الفك وينظر بعينه للطرف المقابل.

برج الميزان

يعتبر الميزان من أكثر الشخصيات الاجتماعية، التي تتمكن من التعامل مع من حولها بطريقة رائعة، فهو من أكثر الأبراج التي تستطيع التعامل مع الآخرين، كما أنه قادرًا على تحسين الحالة المزاجية لمن حوله بسهولة.

لذلك أكثر إيموجي سيعبر عن مواليد الميزان، الوجه الذي يضع صافرة في فمه كنوع من الاحتفال.

برج العقرب

الذي يعتبر من أكثر الأبراج الغامضة، لا يفضل برج العقرب التحدث عما يشعر به بسهولة، فهو دائمًا يعتمد على مبدأ الكتمان، عدم الفصح عن مشاعره للطرف الآخر بسهولة.

لذلك من أكثر الإيموجي الذي يعبر عن مواليد العقرب، الذي يضع سوستة على فمه ويرفض التحدث.

برج القوس

يعتبر القوس من الشخصيات الاجتماعية، الذي يهتم للغاية بمشكلات الجميع، فهو دائمًا يفضل مساعدة الآخرين، لذلك فهو من الأبراج التي تخطف القلب بسهولة، لذلك سيكون الإيموجي المناسب لهم، الذي يعطي علامة الإعجاب بأصبعه.

برج الجدي

من أهم ما يميز مواليد الجدي، أنه دائًمًا قادر على تحمل المسئولية، دون أن يشعر بالشقاء أو عدم الرغبة في القيام بهذا، لذلك فهو دائمًا سيكون في موضع قيادي تجاه الآخرين.

لذلك ستجد أن الإيموجي المناسب لشخصيته، الذي يرتدي نظارة ويبدو أنه شخص واعي وواقعي للغاية.

برج الدلو

محب للحياة ويحمل في ذهنه الكثير من الإبداعات، لذلك ستجد في شخصية الدلو أنه متمتع للغاية، كما أن ذهنه يحمل الكثير من المعلومات، التي تجعله يخطب الأزظار بسهولة.

الإيموجي المناسب لمواليد الدلو، الوجه الذي يحمل فوق رأسه لمبة منيرة، تحمل الكثير من الأفكار بداخل تفكير مواليد الدلو.

برج الحوت

من أكثر الصفات التي تميز مواليد الحوت، أنهم قادرين على إعطاء من حولهم، كمية عالية من الحب والعطاء، التي تجعلهم متميزون للغاية خاصة عند دخولهم في علاقة عاطفية.

لذلك الإيموجي المناسب لمواليد الحوت، الوجه الذي يحمل قلب ويحتضنه، فهو الأقرب لشخصية مواليد الحوت.