هؤلاء النجمات لم يدخلن القفص الذهبي.. أشهر عازبات الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
هؤلاء النجمات لم يدخلن القفص الذهبي.. أشهر عازبات الفن
مقالات ذات صلة
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
نجمات يدخلن في مسابقة مع شقيقاتهم حول من منهن الأجمل
صور نجمات عربيات لم يدخلن مملكة الزواج رغم جمالهن الخاطف للقلوب!

يحتفل العالم يوم 11 نوفمبر من كل عام، بيوم العزاب العالمي، إذ يعتبر من الاحتفالات الترفيهية، كنوع من تقديم بعض النصائح العاطفية والحياتية، للأشخاص الذين قرروا قضاء حياتهم دون شريك حياة، البعض منهم وجد متعة في ذلك، البعض الآخر ما زال يبحث عن نصفه الثاني.

هناك الكثير من نجمات الفن، اللاتي لم يدخلن القفص الذهبي بعد، حدث لهن بعض المواقف التي منعتهن من اتخاذ القرار، البعض الآخر منهن لم يتوقفن في حياتهن العاطفية.

بمناسبة يوم العزاب العالمي، سنعرض لكم في هذا الألبوم عن أشهر نجمات العرب وهوليوود، اللاتي ما زلن عازبات، في السطور التالية.

نجمات لم يدخلن القفص الذهبي

حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي، في تصريحات صحفية من قبل، إنها لم تتزوج على الرغم من خطوبتها مرتين لكن لم يكملوا.

قالت حورية إن في المرة الأولى، كان سبب الانفصال عن خطيبها، فيلم كلمني شكرًا بعد أن رأى دورها الجريء في العمل الدرامي، أما في المرة الثانية توفى خطيبها قبل الفرح بأيام، في حادث سيارة، من بعدها لم تدخل حورية في علاقة غرامية وما زالت تبحث عن نصفها الآخر.

مي عز الدين

على الرغم من إعلان خطوبتها من لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان، لكن العلاقة لم تكتمل وانتهت بانفصال الثنائي، من بعدها لم ترتبط الفنانة مي عزالدين بشكل رسمي، من وقت إعلان خبر انفصالها عن زيدان.

أروى جودة

أثارت الفنانة أروى جودة جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في الفترة الأخيرة، بعد تداول أنباء بأنها كانت خطيبة النجم التركي أوزجان دينيز.

كشفت أروي جودة في تصريحات صحفية سابقة، عن سبب انفصالها عن النجم أوزجان دينيز، حيث طلب منها أن تترك مصر وعمالها، تذهب معه للزواج والاستقرار في تركيا، هذا الأمر الذي كان غير مناسب بالنسبة لها.

منة شلبي

تداولت الكثير من الشائعات حول ارتباطها ببعض الأشخاص في الوسط الفني، كان من ضمنهم المخرج السينمائي خالد يوسف، لكنها ما زالت من ضمن النجمات اللاتي ما زال خارج القفص الذهبي.

ميس حمدان

قررت الفنانة ميس حمدان أن تنشغل بمشوارها الفني، الذي جعلها تركز فقط على هذا الجانب من حياتها، كما إنها لم تجد الشخص المناسب لها، الذي يجعلها تطلق عليه لقب شريك الحياة.

لطيفة

أما عن النجمة لطيفة، التي حققت نجاحًا كبيرًا وقدمت أروع الأغاني، لكنها لم تتوقف بعد في مقابلة شريك حياتها.