;

لأول مرة.. آمال ماهر تكشف عن طبيعة علاقتها بتركي آل الشيخ (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
لأول مرة.. آمال ماهر تكشف عن طبيعة علاقتها بتركي آل الشيخ (فيديو)

كشفت المطربة المصرية آمال ماهر، لأول مرة، عن طبيعة علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة الجمعة، من برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر".

وقالت آمال ماهر إنها تشعر بالفخر كمصرية عربية، للتطور الفني الذي شهدته المملكة العربية السعودية، مضيفة: "بيهتموا بأدق التفاصيل، حاجة كدة شبه هوليود، وبشوف كل الحفلات، وعاجبني جدا تركيبات الفنانين في الحفلات".

وردا على تساؤول "أديب" حول علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل الشيخ، أبدت آمال سعادتها بالنجاحات السابقة التي حققتها في أعمالها الغنائية مع رئيس الهيئة العامة للترفيه، مؤكدة أنها تتطلع لتكرار هذا التعاون في المستقبل.

وأعربت الفنانة المصرية عن رغبتها في المشاركة في موسم الرياض قريباً، قائلة: "إن شاء الله قريب ممكن يكون ليا حفلات في موسم الرياض، وأنا مستعدة لأي تعاون مع تركي آل الشيخ، لأنه شخص محترم ومبدع ويحب الفن والفنانين".

حقيقة اختطافها وتعذيبها

وفي سياق متصل، تحدثت آمال ماهر لأول مرة عن شائعات اختطافها، التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر.

وعبرت آمال ماهر عن سعادتها بتضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها عقب شائعات اختطافها، في إشارة لتدشين النشطاء لحملة "آمال ماهر في خطر" بعد مزاعم اختطافها.

وطمأنت المطربة المصرية جمهورها على صحتها في أول ظهور تلفزيوني لها، قائلة: "أنا بخير ومفيش أي حاجة خالص، دي كانت مجرد إشاعات زي إشاعات كتير جدا بتحصل في الوسط الفني".

وأضافت: "تعبي ومرضي ساعتها كأن مأجل أن أطلع أقول للناس أنا كويسة، بس حقيقي أنا من فترة قلت أنا كويسة ومفيش أي مشكلة وكانت مجرد إشاعات، أنا بخير وولا اتخطفت وولا اتعذبت".

وكشفت آمال ماهر عن ردة فعل والدتها عقب سماعها لتلك لشائعات اختطافها وتعذيبها من قبل مجهولين، قائلة: "قالت إيه الكلام الفارغ ده وخافت عليا وجات لي وقلت لها يا ستي في إيه والله أنا جنبك حية أرزق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه