;

بالفيديو: هيا الشعيبي تثير الجدل حول حملها بطفلها الخامس

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
بالفيديو: هيا الشعيبي تثير الجدل حول حملها بطفلها الخامس

كشفت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، عن توقعاتها بأن تكون حاملا بطفلها الخامس، فيما لم تؤكد ذلك بشكل واضح، مبينة أنها ستجري اختبارات الحمل، ومن ثم ستعلن النتيجة.

هيا الشعيبي تعلن عن حملها  

كشفت هيا الشعيبي عن توقعاتها بأن تكون حاملًا بطفلها الخامس عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص في سناب شات وتمنت عدم تحقق الحمل بسبب وصولها إلى عمر يجب أنا تهتم بنفسها وصحتها.

وقالت الممثلة الكويتية في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في سناب شات:” شاكة إني في بيبي، بس بقولكم إن شاء الله يكون لأ، لأنهم أربعة اسم الله عليهم، وأنا في سن لازم اهتم بنفسي ما أهتم في بيبي ترا في الأربعين صعبة، لكن ما قلت إني أنا حامل أنا بشوف إذا حامل أو لا “.
وظهرت الفنانة الكويتية بإطلالة وهي تضع مساحيق التجميل، فيما انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها الذين طلبوا منها أن تخبرهم بالنتيجة عقب إجرائها التحاليل.

ردود الفعل من الجمهور 

وانطلقت بحق الفنانة الكوميدية الشهيرة مجموعة من التعليقات اللاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا.

حيث استغرب البعض فحوى محتواها باعتبار بأنه أمر شخصي، بينما اعتبر البعض أنه مقصود لاستفزاز وإغاظة النجمة إلهام الفضالة، في حين أبدى البعض دهشته من عدم احترام المشاهير لخصوصيتهم ومشاركة بعض التفاصيل الخاصة جداً من حياتهم الزوجية والعائلية على السوشيال ميديا دون خجل.

وكانت أغلب التعليقات على انتقاد الميكاج قائلين: "خلو اللي رسمت لها الاي لاينر تتواصل معي الوضع في خطر مايطمن"، "معقوله رسمت العين هيج معقوله فنانه بعمرج هيج تطلع للمتابعين شلون مكياج"، "سيبوا قصة البيبي هي شايفه الآيلاينر الكارثة الي بعينها ولا مو منتبهة".

حكم نهائي في قضية هيا الشعيبي

جدير بالذكر انتهاء أزمة الفنانة هيا الشعيبي بعد عام من اتهامها بنشر مقطع فيديو خادش للحياء عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أسدلت محكمة التمييز الكويتية الستار على القضية.
وأيدت المحكمة في حكمها النهائي الامتناع عن النطق بعقاب الفنانة الشعيبي عن مخالفة الآداب العامة، ونشر فيديو إباحي، في سناب شات ، كما ألزمت المحكمة الشعيبي بحسن السير والسلوك لمدة سنتين بكفالة 2000 دينار (6600 دولار)، وفقاً لحسابات إخبارية محلية.
وكانت الشعيبي أكدت في بداية إثارة القضية أن حسابها في سناب شات تعرض للتهكير مرتين، قائلة إنه ”مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخرة، الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل “.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه