;

Microsoft Build 2021: التواريخ والجدول الزمني وكل ما تحتاج إلى معرفته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
Microsoft Build 2021: التواريخ والجدول الزمني وكل ما تحتاج إلى معرفته

شهد العام الماضي أو نحو ذلك تحولًا كبيرًا في كيفية عقد شركات التكنولوجيا لمؤتمراتها الخاصة، كان على أحداث مثل Microsoft Build و Google I / O و WWDC أن تتكيف جميعها لكنها تواصل في خدمة مجتمعات المطورين الخاصة بهم.

Microsoft Build

جعلت Microsoft Build 2021 رسميًا وعلى الرغم من أنها لن تكون مثل مؤتمرات Build القديمة إلا أنها ستظل ترى جدولًا ممتلئًا وعددًا كبيرًا من الإعلانات الجديدة.

نظرًا لأن الحدث يستهدف المطورين في المقام الأول، فمن غير المرجح أن يتم الإعلان عن الأجهزة ولن تركز العديد من الموضوعات الخاصة بالمستهلك.

لكن Microsoft تستخدم أيضًا Build للتحدث عن جوانب جديدة من Windows 10 ومنتجات البرامج المرتبطة به مثل Microsoft Office و Microsoft Edge.

ما هو Microsoft Build 2021 وأين سيتم؟

سيعقد Microsoft Build 2021 في الفترة من 25 مايو إلى 27 مايو. كما هو الحال في عام 2020 يعد هذا تخفيض يومين كاملين من جدوله المؤتمر التقليدية.

أيضًا كما هو الحال في عام 2020 سيكون Microsoft Build 2021 مؤتمرًا رقميًا بالكامل يتم تقديمه عبر الإنترنت، التزمت Microsoft بالأحداث الرقمية فقط لمدة عام على الأقل خلال الموجة الأولى من الوباء في عام 2020 وكان من المتوقع بالفعل تغطية الإصدار 2021 من خلال هذا.

كونك رقميًا فقط يعني الوصول على مدار الساعة إلى تدفقات مختلفة من المحتوى لجميع المسجلين في الحدث وستكون جميعها متاحة عند الطلب بعد ذلك.

هذا مفيد بشكل خاص للحاضرين من خارج الولايات المتحدة لأن القدرة على العمل في منطقتك الزمنية بدلاً من توقيت المحيط الهادئ بالولايات المتحدة تعد بالتأكيد مكافأة.

كيفية التسجيل في Microsoft Build 2021؟

التسجيل في Microsoft Build 2021 مفتوح الآن للجميع ولأن السعة الإجمالية للمؤتمر عبر الإنترنت ليست مشكلة، للتسجيل توجه إلى بوابة Build 2021 الرسمية للبدء.

ومن هناك عليك ببساطة تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft سواء كان ذلك شخصيًا أو في العمل أو المدرسة أو باستخدام بيانات اعتماد من Github أو LinkedIn.

وبمجرد تسجيل الدخول انقر فوق الزر "تسجيل نفسي" واملأ بياناتك بمجرد التأكيد سترى صفحة الحضور وستكون جاهزًا تمامًا.

ولم يتم تأكيد جدول الأعمال بالتفصيل حتى الآن لأنه قد يخرج عن الموضوعات التي سيتم الإعلان عنها خلال الكلمة الرئيسية.

الأمر الرائع حقًا هو أن جدول Build 2021 الخاص بك سيقدم تقريرًا تلقائيًا حسب منطقتك الزمنية. هناك محتوى يتم بثه في أوقات مختلفة على مدار الحدث لمساعدة الأشخاص في جميع أنحاء العالم على عقد مؤتمر اجتماعي أكثر.

أصبح كتالوج جلسة Microsoft Build 2021 مباشرًا الآن وكان كل من يحضر المؤتمر الافتراضي Microsoft Build 2021 في انتظار بدء تشغيل كتالوج الجلسة وانتهى الانتظار أخيرًا.

وبدءًا من الكلمة الرئيسية التي ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft، ساتيا ناديلا أصبح المؤتمر بأكمله مليئًا الآن بالجلسات الشيقة.

إذا كنت مسجلاً في Microsoft Build 2021 فيمكنك الآن تسجيل الدخول والبدء في إنشاء جدول الأحداث الخاص بك واختيار الجلسات التي تهمك أكثر وقد يكون البعض مقيدًا بعدد الحضور لذا تأكد من التصرف بسرعة.

لا يزال من الممكن أن تكون هناك بعض الجلسات التي لم يتم الإعلان عنها بعد إذا كانت Microsoft تخطط للكشف عن منتجات جديدة خلال الكلمة الرئيسية.

ولكن نظرًا لأن المحتوى سيكون متاحًا عند الطلب فلا تضغط كثيرًا إذا لم تتمكن من توفير كل ما تريده. سيكون متاحًا دائمًا بعد الحدث.

قد تخطط Microsoft لحدث Xbox محدد المدة
عادة يركز Build على أجهزة الكمبيوتر ومجتمع المطورين مع ترك الألعاب لأحداث منفصلة ومخصصة. في حين أنه من المتوقع أن يكون هذا هو الحال مرة أخرى في عام 2021 ويقال إن Microsoft تخطط لحدث Xbox لربطه بالإطار الزمني Build 2021.

وقامت Microsoft بالفعل بتأكيد Game Stack Live لكن التقارير تدعي أن هذا الحدث منفصل تمامًا عن هذا. تدعي ماري جو فولي من ZDNet أن Microsoft ستعلن عن عدد من أحداث "What’s Next" الأصغر لاستكمال مؤتمراتها الأكبر.

ومع جدولة Game Stack Live في 20 أبريل يمكن أن يحدث حدث "What’s Next for Gaming" الذي تم الإبلاغ عنه بعد حوالي شهر للتوافق مع احتفالات Build 2021.

لا تصادم مع Google I / O
في السنوات الأخيرة حدث كل من Microsoft Build و Google I / O مؤتمر المطورين المستند إلى Mountain View بالقرب من بعضهما البعض وينطبق الشيء نفسه مرة أخرى في عام 2021 ولكن لن يكون هناك صدام ما يدعو للقلق بشأنه.

وتم تأكيد Google I / O في الفترة من 18 مايو إلى 20 مايو أي قبل أسبوع كامل من Microsoft Build ، وستكون أيضًا متعلقة بالإنترنت فقط.

مزيد من المعلومات حول تحديث Windows 10 21H2
تم بالفعل تأكيد أول تحديث كبير لنظام Windows 10 لعام 2021 ، تحديث 21H1 ، بواسطة Microsoft. على الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق له حاليًا ، إلا أنه بحكم طبيعة اسمه ، يمكننا توقعه في النصف الأول من العام كما هو تقليدي.

التحديث الثاني لهذا العام هو التحديث الذي قد يكون أكثر إثارة للاهتمام. من المحتمل أن يصل نظام التشغيل Windows 10 21H2 في النصف الثاني من العام ، ربما في وقت قريب من شهر أكتوبر ، وتشير التقارير إلى عدد من التغييرات المهمة في نظام التشغيل.

سيكون Build 2021 نظامًا أساسيًا مثاليًا لشركة Microsoft للبدء في مناقشة علنية لبعض ما سيأتي إلى Windows 10 في وقت لاحق من هذا العام. بدأت الأجزاء بالفعل في الظهور في قناة Dev لبرنامج Windows Insider ، ومع اقترابنا من النصف الثاني من العام ، سيبدأ اختبار بناء 21H2 الكامل في مرحلة ما.

لم يتم تأكيد أي شيء في هذه المرحلة ، ولكن لن يكون من المستغرب أن تسمع Microsoft تستخدم الكلمة الرئيسية والجلسات المنفصلة في Build 2021 لتفاصيل التطور التالي لنظام Windows 10.
Microsoft Build يحدث مرة أخرى هذا العام. تمامًا مثل Microsoft Build 2020 ، سيكون مؤتمر Build حدثًا افتراضيًا يمكن لأي شخص حضوره. هذا هو الحدث الذي تركز فيه Microsoft عادةً على المطورين ، وتعلن عن أدوات وواجهات برمجة تطبيقات جديدة تساعد في إنشاء تطبيقات رائعة لجميع منتجاتها ، بما في ذلك أفضل أجهزة كمبيوتر Microsoft Surface. 

Microsoft Build 2021: ما يمكن توقعه؟

عادةً ما يكون Microsoft Build هو المكان الذي تعلن فيه Microsoft عن أدوات وخدمات جديدة للمطورين وإعلانات أخرى حول إنشاء تطبيقات وخدمات لـ Windows و Azure و Teams والمزيد. هذا العام ، نتوقع نفس الشيء كثيرًا ، مع التركيز على Visual Studio وواجهات برمجة التطبيقات الجديدة لإنشاء التطبيقات عبر منتجات Microsoft والمزيد.

اقترحت الشائعات أن Microsoft قد تبدأ في الحديث عن خططها لـ "الجيل التالي من Windows" في Build 2021. لا نعرف على وجه اليقين ، ولكن سيكون مكانًا جيدًا للبدء إذا كانت Microsoft لديها خطط لتنشيط سطح مكتب Windows خبرة. سيكون من المهم تفصيل إرشادات التصميم الجديدة أو تغييرات سياسة المتجر.

أعلنت Microsoft بالفعل عن بعض الخطط لـ Visual Studio 2022 ، بما في ذلك حقيقة أن التطبيق سوف يعمل 64 بت لأول مرة. من المحتمل أن تتحدث Microsoft أكثر عن Visual Studio في Build 2021.

Last Build وضعت Microsoft مؤتمرًا افتراضيًا فقط أشاد به الكثيرون. من المحتمل أن تخطط Microsoft لفعل الشيء نفسه مرة أخرى هذا العام ، حيث أوقفت Microsoft جميع الأحداث الشخصية في الوقت الحالي.

سيكون الحدث مجانيًا ، بحيث يمكن لأي شخص التسجيل والمشاركة في مشاهدة الجلسات والدردشة مع المتحدثين حيثما أمكن ذلك.

التسجيل مفتوح الآن ، لذا توجه إلى نموذج التسجيل للتسجيل.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه