;

تغييرات في أرقام قمصان نجوم برشلونة بالموسم الجديد.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
تغييرات في أرقام قمصان نجوم برشلونة بالموسم الجديد.. تعرف عليها

سيكون عشاق نادي برشلونة الإسباني على موعد مع تغيير في أرقام قمصان بعض نجوم الفريق، خلال الموسم الجديد، والذي سينطلق، رسميا، الأسبوع المقبل.

ووفقا لما هو منشور في تقارير، اختار نجم الفريق، البرازيلي رافينيا تغيير رقم قميصه مع النادي إلى رقم 11، وهو الرقم الذي كان يحمله زميله فيران توريس، وذلك بعدما حصل توريس على القميص رقم 7، بعد اقتراب رحيل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف الفريق.

وكان برشلونة قد نجح في الحصول على كأس خوان جامبر للمرة الـ45 في تاريخه، والحادية عشر على التوالي، وذلك بعد فوزه على توتنهام الإنجليزي.بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز هدف الفريق الكتالوني، النجم البولندي روبرت  ليفاندوفسكي في الدقيقة 3، وفيران توريس في الدقيقة 81، وأنسو فاتي في الدقيقة 90، وعبدالصمد الزلزولي (90+3)، بينما أحرز هدفي توتنهام، أوليفر سكيب، في الدقيقتين 24 و 36.

تعويض ديمبلي

من ناحية أخرى، يسابق برشلونة الزمن لتعويض رحيل نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي بات في طريقه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لما هو منشور، بدأ نادي برشلونة بالفعل محاولة تقديم وصول فيتور روكي (18 عامًا) هذا الصيف، بدلا من وصوله المقرر له في شهر يناير المقبل

تغييرات في أرقام قمصان نجوم برشلونة بالموسم الجديد.. تعرف عليها.

وتعاقد برشلونة مع روكي، في وقت سابق من هذا الصيف من أتلتيكو باراناينسي، مقابل 61 مليون يورو (شاملة المتغيرات)، على أن ينضم للفريق في يناير 2024.

وكان برشلونة يضع روكي كخيار طوارئ إذا فشل في التعاقد مع بديل لديمبلي، ويسعى البارسا الآن لاستغلال قدرة اللاعب البرازيلي على شغل مركزي المهاجم الصريح والجناح واستقدامه مبكرا.

رسالة من جوندوجان

وكان النجم الألماني إلكاي جوندوجان قد وجه رسالة إلى مشجعي برشلونة، الذي انضم إليه حديثا، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد مشاركته في فوز الفريق الكتالوني الأخير على  توتنهام.

وكتب جوندوجان عبر حسابه على "إنستقرام": "أمسية رائعة في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي".

وأضاف: "شكرًا على الترحيب الحار"، حيث تلقى ترحيبا خاصا من قبل الجماهير خلال المباراة.

تغييرات في أرقام قمصان نجوم برشلونة بالموسم الجديد.. تعرف عليها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه