;

أرقام قياسية تجاوزت الملايين: تبرعات نجوم هوليوود لحل أزمة كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
أرقام قياسية تجاوزت الملايين: تبرعات نجوم هوليوود لحل أزمة كورونا

في ظل ما يواجهه العالم من أزمة حقيقية نتيجة لانتشار فيروس كورونا، قرر عدد من نجوم هوليوود التعاون من أجل التصدي لأزمة كورونا وبلغت التبرعات أرقام قياسية.


فيروس كورونا

من أكبر أرقام التبرعات التي قدمها النجوم كان تبرع النجمة ريهانا التي قدمت 5 مليون من أجل أعمال الإغاثة والإنقاذ للأسر التي تضررت من البقاء في المنزل خلال فترة الحجر الصحي.

كذلك بالنسبة للثنائي رايان رينولدز وبليك ليفلي حيث تبرعا بمليون دولار من أجل بنوك الطعام في أمريكا وكندا بحيث يمكن توفير أطعمة صحية تساعد على الوقاية من فيروس كورونا.
النجمة كريستين بيل تبرعت بـ150 ألف دولار هي الأخرى من أجل المساهمة في جهود الإغاثة والإنقاذ للأسر محدودة الدخل التي تضررت نتيجة البقاء في المنزل أو لعلاج المرضى المتواجدين حالياً في المستشفيات.


علاج فيروس كورونا المستجد

من ضمن أعمال الإغاثة التي شارك بها عدد من نجوم هوليوود مثل إيمي آدمز وجينيفر غاردنر كان مساعدة الأطفال وتوفير الكتب والمواد التعليمية لهم لحين العودة إلى المدارس مرة أخرى بخاصة في الدول الفقيرة.

في حين اختار بعض النجوم التبرع بأرباح أعمالهم وشركاتهم مثل كيم كارداشيان التي تبرعت بـ20% من أرباح خط الأزياء الخاص بها لصالح الأطفال المتضررين من انتشار فيروس كورونا.
كذلك بالنسبة للنجمة العالمية ليدي غاغا التي تبرعت بـ20% من أرباحها خلال أسبوع من أجل بنوك الطعام في أمريكا.
تعرفوا على نجوم تبرعوا بملايين من أجل القضاء على كورونا.