;

رجل يزرع ألواح مغناطيسية في أطراف أصابعه لمدة 40 عاماً لسبب صادم!

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
رجل يزرع ألواح مغناطيسية في أطراف أصابعه لمدة 40 عاماً لسبب صادم!

شارك طبيب تايلاندي مؤخرًا صورًا ليد مريض واللوحات المغناطيسية التي أدخلها في أصابعه لمساعدته على الغش في لعبة نرد شهيرة دون إثارة الشكوك.

يشارك الدكتور وات لون، بانتظام صورًا لحالاته الطبية على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن أثار أحدث مرضاه الانتباه. حيث نشر الطبيب التايلاندي صورتين، إحداهما تظهر لوحان أسودان والأخرى لأصابع المريض بعد إجراء عملية جراحية. الصور ليست مثيرة للإعجاب، لكن القصة وراءها هي التي تسببت في انتشار المنشور.

على ما يبدو، كان لدى أحد مرضاه لوحات مغناطيسية مثبتة في أطراف أصابعه لمدة 40 عامًا لمساعدته على الغش في لعبة Hi Lo، المعروفة أيضًا باسم Sic Bo وهي لعبة نرد شهيرة. أدخل المريض مغناطيسًا في أطراف أصابع يده اليسرى.

وأوضح الطبيب التايلاندي أن الرجل، جاء فقط لإزالة المغناطيس لأنه كان بحاجة إلى ركوب طائرة وكان يخشى أن تكتشفه الأجهزة الأمنية بالمطار.

كتب الطبيب: "لقد جاء وطلب إخراجهم لأنه يريد أن يأخذ رحلة وهو خائف من أن المغناطيس سيطلق جرس إنذار في أمن المطار". "عندما فتحت أصابعه ، وجدت مغناطيسين".

رجل يزرع ألواح مغناطيسية في أطراف أصابعه لمدة 40 عاماً لسبب صادم!

لعبة سيك بو

تحظى لعبة سيك بو Sic Bo بشعبية في دول شرق آسيا وهي لعبة نرد يراهن فيها اللاعبون على ما إذا كان الجمع بين ثلاثة أحجار نرد سيكون نتيجة عالية أم منخفضة. إذا كان مجموع النقاط يصل إلى 11، فسيتم اعتباره درجة منخفضة وأي شيء يتراوح بين 11 و18 يكون مرتفعًا. على الرغم من عدم الكشف عن طريقة الغش الدقيقة، زعمت بعض وسائل الإعلام التايلاندية أن الرجل استخدم الألواح المغناطيسية مع مغناطيس صغير في نرد واحد أو أكثر للتلاعب بالنتيجة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه