;

سلم الجنة لعشاق المغامرة.. معلق على ارتفاع 700 متر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
سلم الجنة لعشاق المغامرة.. معلق على ارتفاع  700 متر

على الرغم من أن العديد من الناس يخشون المرتفعات، يوجد العديد من الأشخاص التي تكمن متعتهم الأولى في التواجد على ارتفاع شاهق. في مقطع فيديو قديم، عاد للانتشار مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق المتنزهين وعشاق المغامرة وهم يتسلقون سلماً على ارتفاع مهول، يُعرف باسم "السلم إلى الجنة".

يبلغ طول السلم 43 مترًا، معلقًا على ارتفاع 700 متر من الأرض. مصنوع من الكابلات الفولاذية وهو أهم ما يميز رحلة تسلق جبل Donnerkogel، أحد قمم سلسلة جبال Gosaukamm Range، في النمسا.

ظهر الفيديو لأول مرة في عام 2020 وأظهر المتنزهين وعشاق المغامرة وهم يتسلقون الدرج على ارتفاع مذهل بسهولة. لكنه عاد للانتشار مرة أخرى ليحصد ملايين المشاهدات.

هذا السلم مدمج في وجه صخري للجبل مع تركيبات، مثل الدرجات المعدنية، التي تتبع كابلًا آمنًا. يسمح مسار مثل هذا للمتسلقين الذين ليس لديهم مهارات تقنية متقدمة بالوصول إلى آفاق وقمم استثنائية.

يقول بعض المتسلقين إنه طريق صعب للغاية للعبور من جانب إلى آخر. وقال جيس ديلز، أحد الرحالة "أجد أن الوثوق بالصخور أسهل من الوثوق في الهياكل التي يصنعها الإنسان".

ومع ذلك، هناك طرق أخرى لتسلق القمة. مثل التلفريك، الذي يحمل الزوار إلى أعلى المنحدر (حتى نقطة ما) والمسارات تقود المتنزهين من القاعدة إلى القمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه