;

السعودية: تعديلات في مباريات دوري روشن تطول مواعيد وأماكن مباريات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023 آخر تحديث: السبت، 28 يناير 2023
السعودية: تعديلات في مباريات دوري روشن تطول مواعيد وأماكن مباريات

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" عن تعديلات مهمة في مواعيد بعض المباريات وأماكنها.

وقررت اللجنة تعديل توقيت انطلاقة 16 مباراة منها 15 بين الجولتين "15 و21"، إضافة إلى مواجهة في الجولة 23 من منافسات "دوري روشن" السعودي.

كما قررت اللجنة نقل أربع مباريات لفريق ضمك الأول لكرة القدم خلال الجولات 16 و19 و21 و23 على ملعبه في خميس مشيط وفقاً لما كشفت عنه عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، الجمعة.

وطال تعديل التوقيت 3 مواجهات في الجولة الـ15، أبرزها مباراة الطائي والاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، الخميس المقبل، التي تقرر أن تلعب عند الساعة الرابعة مساء بدلاً عن السادسة مساء.

وشملت التعديلات 5 مباريات في الجولة الـ16، ولقاء وحيداً في الجولة 17، و4 ضمن الجولة الـ18 منها مباراة ضمك والنصر في الـ25 من فبراير المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، حيث ستلعب في الرابعة مساءً بدلاً من السادسة مساءً.

كما تضمنت المواعيد الجديدة أربعة لقاءات في الجولات 19 و20 و21 و23.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، ويأتي الهلال في الوصافة بـ32 نقطة من 15 مباراة، ثم الشباب ثالثًا بـ31 نقطة من 15 مباراة، بفارق الأهداف عن الاتحاد "الرابع".

حقيقة إصابة رونالدو

في سياق متصل، تساءل متابعون للدوري السعودي في المملكة والوطن العربي عن حقيقة ما تردد عن إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه النصر الأخيرة ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وهي المباراة التي خسرها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رونالدو خسر للمرة الأولى بقميص النصر حيث سبق وأن فاز بهدف نظيف دون رد سجله تاليسكا أمام الاتفاق في دوري روشن ولم يسجل رونالدو هدفه الأول بقميص فريقه الجديد حتى الآن.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرونالدو وهو يضع "لفافة" على مفصل القدم مما تسبب في إثارة الشكوك بشأن غياب اللاعب عن مواجهة النصر أمام الفتح.

وبحسب صحيفة "سبورت" السعودية فإن إصابة كريستيانو رونالدو غير مقلقة وسيكون جاهزًا لخوض مباراة النصر والفتح القادمة.

ويلعب النصر أمام الفتح الجمعة 3 فبراير 2023 المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة دوري روشن السعودي وذلك على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه