;

تركي آل الشيخ يدعو مشجع "نصراوي" لمرافقته بـ"الرقصة الأخيرة" (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
تركي آل الشيخ يدعو مشجع "نصراوي" لمرافقته بـ"الرقصة الأخيرة" (فيديو)

تفاعل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مع مشجع نصراوي، طلب حضور مباراة "الرقصة الأخيرة"، التي تجمع فريقي النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض.

وقال المشجع الذي يدعى "ياسر الشهراني"، عبر مقطع فيديو، نشره بحسابه على منصة "إكس": "رونالدو وميسي أعظم اتنين أنجبتهم كرة القدم يلعبون عندي في الرياض وإني ما أحضر المباراة! مو شيء يقهر!".

وكشف "الشهراني" خلال المقطع أنه دائماً ما يجد صعوبة بالغة في حجز تذاكر المباريات نظراً للإقبال الكبير عليها في كل مرة.

ووجه الشهراني رسالة إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، قائلاً: "أنا نصراوي منذ كان عمري 6 سنوات وأريد أن أحضر هذه المباراة اللي ستكون الرقصة الأخيرة بين رونالدو وميسي، ولا أريد ان تفوتني المباراة".

وأضاف" "أنا رجل نصراوي يا معالي المستشار أريد ان أحضرها ولا أريد أن تفتوني المبارة يا معالي المستشار".

تركي آل الشيخ يرد على "الشهراني"

وفي لفتة طيبة، نالت إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه مع المشجع، وحقق أكثر من ما كان يحلم به، إذ دعاه للدخول إلى أرض الملعب برفقته.

وقال آل الشيخ عبر حسابه بمنصة "إكس" رداً على "الشهراني": "ما عندنا أحد يدخل ببلاش، الانتظار مليونان و٧٠٠ ألف، وش نسوي؟".

تغريدة "آل الشيخ" عند هذا الحد، حيث أضاف: "لكن بالنسبة لك أنا عازمك على مباراة النصر وميامي وتنزل معي أرض الملعب، وش تبي بعد".

ولاقى رد "آل الشيخ" على "الشهراني" تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد روادها بردة فعل رئيس الهيئة العامة للترفيه وتحقيقه لأمنية الشاب السعودي.

كأس موسم الرياض

وتجمع بطولة كأس موسم الرياض، الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث سيتنافسون بملعب "المملكة أرينا" نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وينطلق كأس موسم الرياض يوم 29 يناير الجاري، بمباراة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، فيما يواجه النصر رفاق ميسي في الأول من فبراير، فيما يلتقي الهلال و"العالمي" يوم 8 فبراير المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتحظى البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "The Last Dance.

كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا سالم الدوسري.

موعد طرح تذاكر كأس موسم الرياض

وتقرر طرح تذاكر كأس موسم الرياض في السادسة من مساء اليوم الجمعة بمنصة "WeBook"، حيث تأجل طرحها أمس الخميس نظراً للإقبال الكبير، بحسب ما كشف "آل الشيخ".

ويمكنكم معرفة المزيد عن منصة "WeBook"، التي سيتوفر عليها تذاكر موسم الرياض بدءا من السادسة من مساء الجمعة من خلال زيارة هذا الرابط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه