;

بالفيديو- تركي آل الشيخ يمازح أسطورة الملاكمة مايك تايسون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
بالفيديو- تركي آل الشيخ يمازح أسطورة الملاكمة مايك تايسون

نشر رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، مقطع فيديو، على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "X" تويتر سابقًا، مع أسطورة الملاكمة مايك تايسون. 
وظهر المستشار تركي آل الشيخ في الفيديو مع اللاعب تايسون، معلقاً على المقطع بعبارة" مع أخي الأسطورة"، كما وجه "آل الشيخ" للأسطورة تايسون مازحًا:" مايك هل تقتاتلني؟، انتظروا المفاجأة". 
ويذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، نشر مقطع فيديو من قبل بتاريخ 25 يوليو الماضي مع الأسطورة تايسون معلقًا:" انتظروا المفاجأة". 
تفاعل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، في انتظار المفاجأة المقدمة من قبل المستشار تركي آل الشيخ، بالتعاون مع الأسطورة مايك تايسون.
وافق الملاكم مايك تايسون، على تدريب فرانسيس نغانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل، استعدادًا للنزال الخيالي على لقب "أشرس رجل على وجه الأرض" مع تايسون فيوري يوم 28 أكتوبر في الرياض. 
سيكون الملاكم مايك تايسون، أيقونة الملاكمة في زاوية نغانو من حلبة الملاكمة، والتي تعتبر مقابلة تاريخية منتظرة ضد بطل العالم في الوزن الثقيل في بطولة WBC و Lineal ستكون هذه المقابلة ضمن فعاليات موسم الرياض

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه