;

بينها زي تنكري على شكل بيتزا.. الكشف عن "أغرب المفقودات" في رحلات أوبر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
بينها زي تنكري على شكل بيتزا.. الكشف عن "أغرب المفقودات" في رحلات أوبر

كشفت شركة "أوبر" عن مؤشر المفقودات السنوي السادس، الذي تضمن قائمة من أغرب ما نسيه الركاب خلال رحلاتهم في سيارات الأجرة الخاصة بها.

وتتعمد "أوبر" في إعلان قائمة مفقودات الركاب مطلع يونيو من كل عام، وذلك اتنبيه مستقلي رحلاتها بالأشياء التي يجب عليهم مراقبتها في رحلتهم التالية. 

وجاءت الكاميرات والمفاتيح ومحافظ النقود وحقائب الظهر وسماعات الرأس والنظارات والسجائر الإلكترونية والبطاقات التعريفية وقطع المجوهرات التي قد تسقط من الركاب دون انتباههم، على رأس قائمة الأشياء الأكثر شيوعاً في تركها داخل سيارات الأجرة في الولايات المتحدة، وذلك وفق مؤشر المفقودات.  

أما قائمة أغرب المفقودات التي عثر عليها في أسطول سيارات الأجرة التابع لأوبر، فقد ضمت ظفراً اصطناعياً وطقم أسنان و500 غرام من الكافيار وزيا تنكريا على شكل بيتزا.

كذلك، ضمت قائمة "الأغرب"، سلحفاة حية وسماعة طبية وشهادة تكريم لموظف الشهر في إحدى الشركات، وجهازاً خاصاً بتدفق الأوكسجين، حسبما نقلت وكالة "يونايتد برس إنترناشونال" للأنباء.

و"أوبر" هي شركة تكنولوجية أميركية متعددة الجنسيات على شبكة الإنترنت، مقرها في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، تقدم خدمة استئجار سيارات بسائقيها في عدة مدن حول العالم، ويمكن التنسيق بين الركاب والسائقين عبر تطبيق على الهواتف الذكية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه