;

عروض زواج غريبة حول العالم: هل شاهدت التنكر في ملابس الجزر؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 فبراير 2023
عروض زواج غريبة حول العالم: هل شاهدت التنكر في ملابس الجزر؟

من حول العالم الكثير من المواقف واللقطات التي يتم رصدها لأطرف وأغرب عروض الزواج، التي يقوم بها الكثير من الرجال، وفي 8 فبراير يتم تخصيص هذا اليوم لتقديم عرض زواج لمن نحب.

أغرب عرض الزواج في العالم

خلال السطور القادمة والألبوم المرفق مجموعة من أغرب عروض الزواج التي تم رصدها من حول العالم.

عرض الجزر إذا كان لديك 48 صديقًا كانوا على استعداد لارتداء ملابس الجزر من أجلك ، فمن المحتمل أن تجعلهم  يفعلون ذلك كثيرًا قدر الإمكان، هذه المرة قرر بانغ كون بجمع أصدقائه وهم يرتدون الجزر، لأداء روتين رقص غريب  ليقترح في ميكروفون عرضه بالزواح بينما هتف الحشد الذي كان ينظر إليه: "تزوجوهتتزوجه!" 

من كان يظن أن إقناع صديقتك بأنك ماتت في حادث سيارة مروع ودامي كما تراه قد يكون رومانسيًا؟ حسنًا، لم يظن أحد إلى حد كبير الأمر باستثناء الروسي أليكسي بيكوف، الذي استأجر مخرجًا سينمائيًا ورجل اعمال بهلواني لمساعدته على تزييف وفاته قبل أن يقوم مرة أخرى لطرح السؤال على نصفه الآخر، ولكنها  لم تصرخ في وجهه وتلكمه بشكل لا يصدق، لقد رأت في الواقع الجانب المضحك وقالت نعم.

قد يبدو بعض الرجال متزوجين فعليًا من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لكن هذا الشاب تمكن على ما يبدو من الجمع بين حبهما، وهنا قرر استغلال حبه للعبة الشهيرة ماريوا ليقوم بتركيب مقطع يتم من خلاله تقديم عرض لصديقته، التي قالت على الفور نعم موافقة.

إذا كنت تريد حقًا أن تجعل عروسك المستقبلية تشعر وكأنها تمشي على الهواء عندما تطرح السؤال عليها، فهذا بالتأكيد هو السبيل الذي طبقه ألكسندر لوكوبولوس، الذي أخذها إلى مستوى آخر بالفعل، وحجز رحلة خاصة منعدمة الجاذبية له ونصفه الآخر، وقام باحتضانها خلال الرحلة وقام بتقديم عرض زواج لا مثيل له.

 عرض زواج غريب

تخيل المشهد ، أنت تسبح عبر المياه الصافية، وتلقي نظرة فاحصة على البحر الملون قبل أن تغتنم الفرصة لتطلب من المرأة التي تحبها أن تزوجها بينما تستمتع بهدوء المحيط، لقد نجح الأمر بشكل جيد مع هذا الرجل، الذي اختار حوض الأسماك البحري الوطني في بلدة ديفون من أجل لحظته الرومانسية، حيث تسلل غواصو السكوبا في الخزان الخلفي لمفاجأة صديقته بعلامة عملاقة تطلب منها الزواج منه.

من شبه المؤكد أن الاقتراح اللطيف في ديزني لاند مزيف، فبجانب  الممثلين المحترفين في ديزني لاند مع الموسيقى الوهمية المرتجلة قدم رجل عرض زواج لصديقته التي وافقت.

 أراد  الشاب والتر مارانو، 27 عامًا، عرض الزواج على صوفيا شريكة حياته، بطريقة مميزة وغريبة.

وبعد أن تم إلغاء عطلتهم بسبب وباء كورونا، والتي كان مقرر أن يقدم لها عرض الزواج هناك،  قرر والتر مارانو أن يقدم عرضه بشكل مختلف معتمداً على اشهر الأطعمة الإيطالية وهي البيتزا.

وفي الموعد المحدد وبمجرد أن حضرت محبوبته أحضر الشيف في المطعم بيتزا على شكل قلب مكتوب عليها "هل تتزوجيني؟"، لتصاب صوفيا بالصدمة الكبيرة-على حد وصفها، وتقول عن تلك اللحظة، إنها شعرت بفقدان النطق وعدم القدرة للتعبير عن شعورها، ولكنها وجدت نفسها على الفور تقول "نعم".

الحضور في المطعم شاركوا صوفيا ومارانو فرحة عرض الزواج المميزة، وقاموا بالهتاف لهم والتعبير عن سعادتهم بالخطوة الجديدة في حياتهم.

وقالت صوفيا في تصريحات لها: "أحب البيتزا - لذلك كان هذا هو عرض الزواج المثالي فقد كانت مفاجأة كاملة، لم يكن لدي أي فكرة أن هذا اليوم سيأتي.. ".

عرض زوج غريب حين استغل هذا الشاب مهنة حبيبته كصيدلانية تقوم بعمل أبحاث دوائية، وأعطاها شريحة زجاجية عليها عينة ميكروسكوبية لفحصها تحت المجهر.

وفوجئت الشاب أن هذه العينة مكتوباً عليها بخط ضئيل جداً "هل تتزوجينني؟"، لتنتابها نوبة فرح وصدمة هائلة بسبب هذه المفاجأة المذهلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه