;

أوبر تطلب من راكب دفع ما يقرب من 40 ألف دولار في رحلة مدتها 15 دقيقة!

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
أوبر تطلب من راكب دفع ما يقرب من 40 ألف دولار في رحلة مدتها 15 دقيقة!

 صُدم رجل بريطاني عندما قام بفحص حسابه المصرفي ووجد أن أوبر كانت تنوي تحصيل ما يقرب من 39317 دولارًا أمريكيًا في رحلة مدتها 15 دقيقة فقط، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة نيويورك بوست.

أوليفر كابلان، البالغ من العمر 22 عامًا، استخدم مؤخرًا تطبيق أوبر لطلب سيارة بعد العمل في مانشستر، إنجلترا. حيث كان يعتزم مقابلة أصدقائه في Witchwood، وهو بار يقع على بعد أربعة أميال.

أخبر كابلان خدمة أخبار ساوث ويست عن فاتورته المرعبة، "لقد طلبت سيارة أوبر مثلما أفعل معظم الليالي في طريقي إلى المنزل من العمل وبدا كل شيء طبيعيًا". كما ظهر أمامه أن سعر التطبيق لهذه الرحلة يتراوح بين 11 دولارًا و 12 دولارًا.

وأضاف كابلان "وصل السائق واستقللت أوبر وأخذني بالضبط إلى حيث كان من المفترض أن أذهب. لقد كانت رحلة استغرقت 15 دقيقة" ونسي الحادث حتى صباح اليوم التالي عندما تلقى رسالة من أوبر. وأضاف "عندما استيقظت من النوم في الصباح التالي، كان آخر ما توقعته هو تكلفة تزيد عن 35 ألف جنيه إسترليني (39317 دولارًا)".

بلغ إجمالي المبلغ الذي تم طلبه على بطاقة كابلان 35427 جنيهًا إسترلينيًا أو 39317 دولارًا أمريكيًا، وفقًا لتقرير نيويورك بوست.

اتصل السيد كابلان على الفور بقسم دعم العملاء في أوبر عبر التطبيق للاستعلام عن الفاتورة الزائدة. وقال أنه "قال إن المبلغ لا يمكن تحصيله لأنني لم يكن لدي أموال كافية"، مضيفًا أن الرقم أصاب موظفي أوبر بالحيرة في البداية.

اكتشف المهندسون في الشركة في النهاية أن وجهة الإنزال قد تم تغييرها إلى أستراليا. وقالت الصحيفة إنه من غير المعروف سبب هذا الخطأ، لكن يُشتبه في أن عطلًا أدى إلى تغيير الموقع من Witchwood، الحانة في مانشستر، إلى Witchwood، حديقة في فيكتوريا، أستراليا.

نظرًا لأن كابلان لم يكن لديه 39317 دولارًا في حسابه المصرفي، لم تتمكن أوبر من سحب المدفوعات. وأوضح "لو كان لدي هذا الكم من المال، لكنت سأضطر إلى مطاردتهم لاسترداد أموالي". قال كابلان "كان من الممكن أن يوقعني ذلك في كل أنواع المشاكل المالية. لحسن الحظ، كانت (أوبر) جيدة حقًا في التعامل مع ذلك وأصلحوا الأمر على الفور، لكنها كانت نصف ساعة مرهقة، حتى تبين مكمن الخطأ". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه