;

يوم الاحتفال بالبيتزا.. كيف تقضي هذا اليوم مع عائلتك؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
يوم الاحتفال بالبيتزا.. كيف تقضي هذا اليوم مع عائلتك؟

يحتفل العالم في يوم 20 مايو من كل عام، باليوم العالمي لحفلة البيتزا، الذي تم الاحتفال به في أواخر الثمانينات، لتكريم واحد من أشهر وألذ الأطباق الإيطالية، الذي لا يختلف عليها الكثيرون. 
بمناسبة يوم حفل البيتزا العالمي، سنطلعك على بعض الحقائق عنها وكيفية الاستمتاع بهذا اليوم مع أسرتك وأصدقائك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

كيفية الاحتفال بيوم حفلة البيتزا الوطنية

اصنع البيتزا الخاصة بك

صنع البيتزا الخاصة بك ليس بالأمر الصعب كما يبدو، كل ما تحتاجه هو بعض العجين والصلصة والجبن والطبقة المفضلة لديك، يفرد العجين ثم يوزع الصلصة ، يوضع الجبن فوقها بعناية، اخبزها في الفرن واستمتع بها.

تناول البيتزا مع عائلتك 

اعثر على مطعم بيتزا رائع بالقرب منك واستمتع بوجبة لذيذة، ابحث عن أقرب مطعم بيتزا بجوارك، واختار شخصك المفضل لتناول البيتزا معه، سواء كان مطعم بيتزا تقليدياً أو لمسة جديدة على الطبق الكلاسيكي ، فمن المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا.

إقامة حفلة بيتزا

ادعُ أصدقاءك لحفلة بيتزا، يمكنك صنع البيتزا الخاصة بك أو طلبها من مطعم بيتزا محلي، قدِّم بعض السلطات والمشروبات للأطباق الجانبية واستمتع بصحبة أصدقائك.

حضور دورة تدريبية لتحضير البيتزا 

ابحث عن مدرسة طبخ خاصة في صناعة البيتزا، لكي تتعلم كيفية تحضيرها في المنزل بعناية، دون الحاجة لشرائها من الخارج. 

قم بزيارة متحف بيتزا

تحقق من وجود متحف بيتزا بجوارك، لمعرفة المزيد عن تاريخ هذا الطبق المحبوب، سيكون اختيار مناسباً للاستمتاع بطبقك المفضل ومعرفة الكثير عنه.

تعرف على أنواع مختلفة من البيتزا 

بخلاف نوعك المفضل الذي تعتاد على تناوله، هناك الكثير من النكهات المفضلة التي يمكنك تناولها، خاصة المتواجدة في المطبخ الأمريكي، كوضع الأناناس فوقها أو صوص الشواء. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه