;

الحب والسفر: تعرفوا على ثنائيات المؤثرين العرب عن التجول والرحلات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
الحب والسفر: تعرفوا على ثنائيات المؤثرين العرب عن التجول والرحلات

ماذا يحدث عندما يجمتع الحب والسفر معاً؟ النتيجة مجموعة من الصور الرائعة التي تسرق قلوب المتابعين وتتحول إلى مصدر إلهام كبير لهم لخوض نفس المغامرة، هذا بالتحديد ما يفعله عدد من ثنائيات المؤثرين عن السفر والرحلات العرب، تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.

لينا وبسام

قصة حب بدأت في الثانوية العامة وجمعت بين لينا وبسام وقررا معاً خوض تجربة السفر واكتشاف العالم، واحتفل الثنائي بطفلهما الأول زين منذ فترة قصيرة وهذا ما دفعهما إلى التوقف مؤقتاً عن الخروج في رحلات طويلة، ويصل عدد متابعيهم إلى 67 ألف شخص.

لينا وبسام

تيم وفرح

ثنائي مصري من عشاق السفر، يعملان بشكل أساسي في مجال الصحافة والكتابة للسوشيال ميديا، يصل عدد متابعيهم إلى 50 ألف شخص، ويحرص الثنائي دائماً على نشر صورهما معاً خلال المغامرات والرحلات التي يدخلان إليها.

تيم وفرح

جاك وديلين

عاش هذا الثنائي حياتهما بالكامل في الإمارات، بدأت علاقتهما عندما عملا معاً عام 2007 في نفس المكتب الهندسي حتى قررا الزواج في 2010 والسفر حول العالم على الرغم من ساعات العمل الطويلة التي تصل إلى 8 ساعات يومياً، واليوم زار الثنائي معاً 52 دولة في 6 قارات على مدار 11 عاماً، ويصل عدد متابعيهما إلى 123 ألف شخص.

جاك وديلين

ميليس وشاهان

ثنائي مصري آخر يعشقان السفر وتناول الطعام، ومع ولادة طفلتهم أصبحت الأمور ممتعة أكثر، يصل عدد متابعيهم إلى 167 ألف شخص، ويقدمان معاً برنامج مميز عن الطعام على قناة فتافيت يعكس شغفهم بالسفر واكتشاف الأطعمة حول العالم.

ميليس وشاهان

حسين ومريم

يُشكل هذا الثنائي مصدر إلهام للعديد من المتابعين في الخليج، بفضل حبهما الشديد للسفر والتصوير، حيث تتخذ أعمالهما الطابع الوثائقي الذي يُركز على الرابط الإنساني بين كل الدول بجانب التعرف على ثقافات وعادات جديدة ومختلفة عما يعرفه ويعيشه العرب. 

حسين ومريم

نهى وماجو

بعد أن أطلق الثنائي مشروع عربة الطعام المتنقلة الأشهر في مصر Bybick حرصا على خوض مغامرة جديدة من خلال السفر ومعرفة جانب جديد من العالم برفقة طفلتهما، فبين الرحلات الداخلية لاكتشاف مصر والرحلات الخارجية ينشر الثنائي صورهما الملهمة باستمرار.

نهى وماجو

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام