;

بوتين يتذكر والدته وكيف كانت تعاقبه في الإجابة عن سؤال حول أعز ذكرياته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
بوتين يتذكر والدته وكيف كانت تعاقبه في الإجابة عن سؤال حول أعز ذكرياته

انتشر مقطع فيديو للرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مواقع التواصل وهو يشارك قصة من الطفولة، يُزعم أنه شاركها بعد سؤاله عن ما هي أعز ذكريات طفولته.

وفي المقطع المتداول يتحدث بوتين عن والدته وكيف كانت تعاقبه. وجاءت هذه التصريحات، خلال اجتماع في بياتيغورسك يوم الثلاثاء، حسبما ذكرت مجلة نيوزويك.

وعندما سُئل الرئيس الروسي عن أعز ذكريات طفولته، قال في المؤتمر "إنه أمر شخصي للغاية، سأخبركم فقط بداية القصة. لقد وضعتني والدتي في زاوية، ولا أتذكر حتى السبب" وتابع "لبعض الوقت كانت تتجول في الأنحاء، وهي تنظر إلي بتهديد، وتسألني: هل ستطلب المغفرة أم لا؟"

وأضاف "سأخبركم على انفراد كيف انتهت هذه القصة، على أي حال، انتهت بتقبيلها لي، وسحبي من تلك الزاوية، لكن كيف فعلت ذلك هو محادثة منفصلة".

نشر المقطع مستشار وزارة الداخلية الأوكرانية أنطون جيراشينكو عبر حسابه على منصة إكس وكتب في التعليق، فيما يبدو أنه سخرية واضحة "عندما سُئل عن أجمل ذكريات طفولته، شارك بوتين هذه القصة، هل يوجد علماء نفس هنا؟ ماذا يمكن أن يعني ذلك؟".

وتمت مشاركة نسخة أقصر من المقطع بواسطة منفذ آر تي الروسي، والذي كان له ترجمة إنجليزية متطابقة تقريبًا ولكنه لم يقدم أي سياق لذكر بوتين للقصة. وذكرت وكالة الأنباء الروسية تاس، أن بوتين كان يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات في هذه القصة التي شاركها.

وحظي المقطع بردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث طالب العديد من المستخدمين بتفاصيل أكثر حول القصة.

نشأ بوتين في كنف والدته ماريا ووالده فلاديمير في بيئة قاسية نسبيا في سان بطرسبرج السوفيتية. عند ولادته، في عام 1952، كانت المدينة لا تزال تعاني من آثار الحصار الذي فرضته القوات النازية في الحرب العالمية الثانية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه