;

شاهد أبطال العمل الأصلي لفيلم أصحاب ولا أعز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
شاهد أبطال العمل الأصلي لفيلم أصحاب ولا أعز

أثار فيلم أصحاب ولا أعز، المعروض على شبكة نتفليكس، جدلاً كبيرًا بين مؤيد ومعارض، على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الموضوعات المطروحة في العمل الدرامي، المصاحبة لبعض العبارات الجريئة والمشاهدات التي لم تنل إعجاب البعض.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على أبطال العمل الأصلي لنسخة فيلم أصحاب ولا أعز، شاركنا برأيك في التعليقات، هل الأبطال الإيطاليون متشابهون مع صناع العمل العربي؟.

أصحاب ولا أعز نسخة من فيلم perfect stranger

تدور أحداث فيلم أصحاب ولا أعز، من نسخة الفيلم الإيطالي Perfect Stranger، إذ تشمل قصته مجموعة من الأصدقاء، يجتمعون في منزل أحد أصدقائهم لتناول العشاء، يقترحوا أن يلعبوا لعبة من باب الفكاهة والتسلية.

شرط اللعبة أن يضع كلاً منهما هاتفه على طاولة العشاء، الرسالة أو المكالمة التي تأتي له في هذه المدة، يتحدث عنها أمام الجميع ويحكي عن تفاصيلها.

هذه البداية التي تبدو شيقة للغاية، لكنها في النهاية ستنتهي بأمور كارثية، بعد كشف الأسرار المتواجدة في حياة هؤلاء الأصدقاء.

شارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز، الفنانة منى زكي، الفنان إياد نصار، الفنانة نادين لبكي، الفنان فؤاد يمين، الذي جسد دور الشخصية المثلية في العمل الدرامي.

أزمة منى زكي بسبب أصحاب ولا أعز

بسبب مشهد جريء لمنى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز، تعرض لعنف من قبل متابعيها بسبب لقطة لها، فهي تجسد دور امرأة تعيسة في حياتها الزوجية، لم تحصل على حقها الشرعي في ممارسة العلاقة الزوجية، هذا الأمر الذي دفعها للجوء للتحدث مع أحد الغرباء، كنوع من تلبية بعض رغبتها الجنسية لكي تشعر بأنوثتها.

هذا الأمر الذي رآه البعض أنه جريء للغاية، أنه لا ينصح بعرض هذا النوع من المشاهد على الشاشات، بالإضافة إلى بعض التحفظات على شخصية مريم، السيدة التي تجسد دورها الفنانة منى زكي.

أول تعليق من نقابة المهن عن فيلم أصحاب ولا أعز

أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، بيان رسمي حول أزمة فيلم أصحاب ولا أعز، بعد توجه العديد من الاتهامات لصناع الفيلم، تحديدًا الفنانة منى زكي.

أوضحت النقابة في بيانها الرسمي: “على ثوابت أساسية أهمها، الحفاظ على حرية الإبداع في دولة مدنية تؤمن بالحرية كجزء أساسي من وجدان الفنانين المصريين تحميه النقابة وتدافع عنه"

وأكدت: "النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي اعتداء لفظي أو محاولة ترهيب معنوية لأي فنان مصري أو النيل منه، نتيجة عمل فني ساهم فيه مع مؤلفه ومخرجه، وستقوم النقابة بدعم الفنانة منى زكي حال محاولة البعض اتخاذ أي إجراء من أي نوع كان تجاه الفنانة عضو النقابة"

وقالت النقابة: "دور الفنون والقوى الناعمة أن تعالج القضايا الشائكة، وأن تدق ناقوس الخطر على ظواهر كثيرة قد تتسرب لمجتمعنا، ويجب أن يتصدى لها فنانو مصر ومبدعوها بأعمالهم، والتي تكشف كثيرا منها وتعطي رسالة لتنبيه الجميع، وهذا هو دور الفن في عمومه، ودور فنون التمثيل خصوصا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه