;

فيديو مؤثر في وداع محمد قنوع بصوت ياسر العظمة: نم مطمئناً يا حبيبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
فيديو مؤثر في وداع محمد قنوع بصوت ياسر العظمة: نم مطمئناً يا حبيبي

ترك رحيل الممثل السوري محمد قنوع، حزن في قلوب محبيه، وتأثر الوسط الفني برحيله المفاجئ، وعبر العديد من الفنانين بكلمات تمس القلب عن صدمتهم وحزنهم في العديد من المنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤخراً، نشر الممثل والمؤلف والمنتج السوري ياسر العظمة، مقطع فيديو نعى فيه الراحل محمد قنوع بكلمات مؤثرة ووصف علاقته به.

بصوت ياسر العظمة، المميز، يبدأ مقطع الفيديو قائلاً "كان الله يرحمه، مثل نادر للوفاء، لطيف المعشر، باسم الوجه، بيحب خدمة الناس، بيكره المشاكل، ما بيحب يذم حداً" ويتابع "حضوره الفني مهضوم وخفيف الظل".

ثم يكمل متحدثاً عن علاقته بالممثل السوري الراحل محمد قنوع، قائلاً "أمضى معي عمر، ما شفت منه إلا كل فعل طيب، اشتغل معي بإدارة الإنتاج والتمثيل وكان يقترح لي أسماء، حتى أتعاون معها، سمعة محمد انتشرت بين الناس لحسن أخلاقه قبل فنه".

ثم يختتم المقطع قائلاً "الله يرحمك ويصبر قلوب المحبين على فراقك، لا اعتراض على قضاء الله، نم مطمئنا وهادئاً في مسواك يا حبيبي يا محمد".


توفي الممثل السوري محمد قنوع، عن عمر ناهز 49 عاماً، يوم السبت، إثر أزمة قلبية حادة.

شارك محبوه العديد من مقاطع الفيديو والصور بعد وفاته، ومنها مقطع فيديو، وثق ظهوره أثناء أداء مناسك العمرة، قبل رحيله بأيام قليلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه